يوليو 07, 2023

بالفيديو: كل ما تودون معرفته عن بي واي دي “ATTO 3” الصينية الجديدة

أطلقت شركة الفطيم للنقل الكهربائي بالتعاون مع بي واي دي (BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال السيارات الكهربائية وحلول الطاقة المتجددة، السيارة التي طال انتظارها بي واي دي “ATTO 3” وهي أحدث سيارة كهربائية تتوفر في الإمارات العربية المتحدة.

تتوفر سيارة بي واي دي  ATTO 3  بسعر واحد تنافسي للغاية وهو 149,000 درهم إماراتي، وتبدأ خيارات تمويل من 1,499 درهمًا إماراتيًا شهريًا.

الأناقة والراحة والتكنولوجيا والبيئة الآمنة كلها مرتبطة ببعضها البعض حيث تتوفر السيارة بطراز واحد متكامل بخمسة ألوان أنيقة مع ميزات أمان متقدمة مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، والتحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية.

من الخارج تتميز السيارة بواسطة مصابيح أمامية (LED) أوتوماتيكية، مع مشغل محرك عن بعد، وفتحة سقف بانورامية، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة تكمل تمامًا تصميمه الحديث.

 وبمجرد دخول الركاب، ينغمسون على الفور في الفخامة مع الإضاءة المحيطة متعددة الألوان، والمقاعد الجلدية المريحة المصنوعة من الفينيل، ومقعد السائق الكهربائي بستة اتجاهات، وشاحن لاسلكي شاشة دوارة الكهربائية مقاس 12.8 بوصة/إنش.

بالإضافة إلى نظام الصوت Dirac المذهل مع 8 مكبرات صوت، وتكامل سلس مع (Apple Carplay)، ومع نظام تنقية الهواء (Insta Air) تضمن السيارة للسائق والركاب هواء نقي ونظيف طوال الرحلة.

تعتبر (BYD ATTO 3) خيارًا مثاليًا للقيادة والتنقل اليومي، حيث توفر سرعة قصوى تبلغ 160 كيلومتر في الساعة ومدى مذهل يصل إلى 420 كيلومتر بشحنة واحدة، وتتمتع السيارة بأقصى درجات الأمان والراحة حيث حصلت على جائزة أفضل سيارة كهربائية عائلية لعام 2023 من قبل (VAB) وهو نادي السيارات البلجيكي.

مع إطلاق سيارة بي واي دي (BYD ATTO 3)، تواصل (BYD) مهمتها لتبريد الأرض بمقدار درجة واحدة مئوية من خلال تقديم حلول تنقل موثوقة ومستدامة تقلل بشكل كبير من انبعاثات الكربون.

يمكن للمشترين الآن تجربة (BYD ATTO 3) مباشرة في أول صالة عرض (BYD) في الإمارات العربية المتحدة، صالة عرض «ذا زون» في سيتي ووك دبي.

أهم المقالات