سبتمبر 09, 2023

بالفيديو.. دب جائع يصعد إلى سيارة هوندا CR-V لتناول وجبة خفيفة

كتب: شهاب أبو الحسن

من المعروف أن الدببة فضولية فيما يتعلق بالطعام، ولهذا السبب توجد منتجات مثل علب القمامة وحاويات التخزين المقاومة للدب.

وأظهرت الصورة الموجودة في هذا الفيديو اقتحام الدب الجزء الخلفي من سيارة هوندا CR-V لتناول وجبة خفيفة، وفقا لما ذكره موقع “موتور1”.

وكانت السيارة CR-V متوقفة في كوخ في جبال سموكي، كانت هناك كاميرا مراقبة خارجية تراقب ممر المنزل.

ويبدو الباب الخلفي لسيارة هوندا مفتوحًا لأن الدب ليس لديه مشكلة في فتحه، بالرغم من ذلك، فإن المخلوق صبور جدًا،وبدلاً من الزحف على الفور إلى داخل سيارة CR-V، ينظر الحيوان أولاً حوله ويخدش بمخالبه بشكل رائع.

وأخيرا، يصعد الدب إلى السيارة، ينتهي الفيديو بعد فترة وجيزة من دخول المخلوق إلى سيارة هوندا.

http:/https://www.youtube.com/watch?v=_zrpixsVoVg

وبحسب وصف اليوتبوب على الفيديو، تناول الحيوان بعض الطعام وبقي في الداخل لمدة خمس دقائق تقريبًا، ولم يلحق أي ضرر بالمركبة، ولم يترك الدب سوى أغلفة فارغة بداخلها.

نصائح للتعامل مع الدب

هذ النوع من الحيوانات له مخالب منحنية يبلغ قياسها حوالي 2.0 بوصة،شكلها يجعل من السهل عليهم فتح مقابض الأبواب.

ولتجنب الوقوع فى مشكلة مثل هذا الفيديو، يجب عليك قفل السيارة وعدم ترك النوافذ مفتوحة حتى لو كان هناك شق، لأن المخلوقات يمكن أن تمسك بها وتكسر الزجاج.

بالأضاقة إلى عدم ترك أي شيء له رائحة في سيارتك، مثل معطرات الجو المعطرة، أو مرطب الشفاه، أو غسول اليد. الرائحة يمكن أن تجذب الدببة.

يمكن أن تحدث مشاكل كبيرة إذا تم إغلاق الباب أثناء وجود الدب في السيارة، لأنه في حين أن مخالبه يمكن أن تفتح المقبض الخارجي للباب، إلا أن الكفوف ليست ماهرة عند الخروج من الآلة، بمجرد أن يعلقوا هناك، يمكن أن يصبحوا يائسين للخروج وتدمير الأشياء.

ووفقا لخدمة المتنزهات الوطنية، هناك حوالي 900000 الدب الأسود في أمريكا الشمالية، وهم يعيشون من ولاية ماين إلى شمال جورجيا، بالإضافة إلى جبال الآبالاش والغرب الأوسط الشمالي وجبال روكي وأجزاء من الساحل الغربي وألاسكا.

يختلف وزنها باختلاف الموسم، حيث يتراوح من حوالي 100 رطل (45 كجم) في الجزء الأقل حجمًا من العام إلى أكثر من 300 رطل (135 كجم) عند زيادة حجمها في الشتاء.

أهم المقالات