أغسطس 27, 2020

الكشف عن التصميم الداخلي لـ “بريفيس” السيدان الأكثر فخامة

بعد أقل من أسبوعين من إطلاق اللقطات الخارجية الأولى لسيارة “بريفيس” السيدان الرائدة، تقدم شركة صناعة السيارات الصينية جيلي معاينة للمقصورة الداخلية للطراز الجديد.

 جيلي بريفيس

توصف سيارة بريفيس بأنها أكثر سيارات جيلي أوتو فخامة حتى الآن، وتبدو حديثة من الداخل بفضل تصميم لوحة العدادات الأنيق، والمواد عالية الجودة بما في ذلك الجلد مع أحدث التقنيات المتاحة.

 جيلي بريفيس

يهيمن على لوحة القيادة شاشة عرض مركزية مقاس 12.3 بوصة، مدعومة بنظام المعلومات والترفيه GKUI Smart EcoSystem من جيلي، ولوحة عدادات رقمية عريضة برسومات قابلة للتهيئة. كما يظهر في الصور ناقل حركة مستوحى من دواسة الوقود، ومفاتيح التحكم في المناخ الموجودة أسفل فتحات التهوية المركزية. يقال إن نظام تكييف الهواء يوفر وظيفة تنقية الهواء ورائحة الهواء.

 جيلي بريفيس

تشمل الميزات الأخرى التي ذكرتها جيلي، نظام مكبر الصوت عالي الأداء BOSE، والمقاعد الجلدية عالية الجودة. تعدنا شركة صناعة السيارات جيلي أيضاً “بمستويات رائدة من الاتصال والذكاء والجودة التي تشمل السلامة كمعيار”.

 جيلي بريفيس

تعتمد مقدمة جيلي على الهندسة المعمارية المعيارية الشائعة (CMA) التي تستخدمها في إكسينج يو كروس أوفر، والعديد من سيارات فولفو ولينك آند كو. تقول جيلي إنها ستعلن عن مجموعة محركات بريفيس في وقت لاحق، ولكن وفقاً لوسائل الإعلام الصينية، ستتميز السيدان بمحرك بنزين سعة 2.0 ليتر تيربو رباعي مصنّف عند 190 حصاناً، وعزم دوران 300 نيوتن متر.

 جيلي بريفيس

تم بناء جيلي بريفيس في مصنع Hangzhou Bay، وسيتم إطلاقها في الصين في الربع الأخير من هذا العام، وفي وقت لاحق، ستتوفر سيارة السيدان الرئيسية في أسواق أخرى حول العالم.

جيلي بريفيس

 جيلي بريفيس

أهم المقالات