مايو 15, 2018

الحمراني تستعرض أحدث تقنيات الدفع المتطورة خلال معرض التكنولوجيا المالية 2018

في إطار التزامها بتعزيز مكانتها، وتأكيداً على حضورها المثبت، قامت الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في تقديم حلول الدفعات المتكاملة والخدمات المصرفية الإلكترونية والحلول الأمنية. كما شاركت الحمراني العالمية كراعي بلاتيني في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتقنية المالية 2018 (MEFTEC Payments)، والذي أقيم لأول مرة في المملكة منذ انطلاقته قبل سنوات عديدة والمخصص لتقنيات الصناعة المصرفية والمالية، ويعد بمثابة منصة مواتية تتيح للشركات التواصل مع نظيراتها لطرح الأفكار والرؤى الجديدة وعرض منتجاتها وخدماتها. وعقدت فعاليات هذا الحدث خلال الفترة من 9-10 مايو 2018، في فندق انتركونتيننتال الرياض.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، تحدث طارق عبدات، الرئيس التنفيذي لشركة الحمراني العالمية قائلاً، “من دواعي سرورنا أن نشارك في هذا المعرض الذي نرى فيه فرصة مواتية لنا لتأكيد حضورنا وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في مجال تقديم حلول المدفوعات المتكاملة في سوق المملكة الذي يحظى بمكانة مرموقة وأهمية كبيرة. واستناداً إلى دورنا ومساهماتنا في خدمة وتلبية احتياجات قطاعات الخدمات المالية والبيع بالتجزئة وبما يساهم لتحقيق رؤية المملكة 2030.”

وقد تمكنت شركة الحمراني العالمية التي تزاول عملياتها بنجاح في المملكة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي لأكثر من 30 عاماً من تأسيس عدد من الشراكات الاستراتيجية مع مزودي حلول الخدمات المالية والأمنية والذين يتمتعون بالريادة وبمكانة عالمية مرموقة مثل “ديبولد نكسدروف” لتصنيع أجهزة الصراف الآلي و”انجينيكو” لتصنيع أجهزة الدفع الإلكتروني، و”جي اند دي” لحلول إنجاز المعاملات النقدية و”FIME” لأنظمة الدفع تقنية الترخيص على المدفوعات.

وأضاف عبدات قائلا: “من الناحية الجغرافية، يحظى هذا الحدث بموقع استراتيجي باعتبار أنه يقام في المملكة العربية السعودية التي شهدت تطوراً حاسماً في مجال الابتكارات التقنية خلال العقد الماضي.” وأردف بالقول، “إن مشاركتنا في هذا الحدث يعكس حرصنا على المساهمة في رحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع برنامج التحول في المملكة لعام 2020 ورؤية 2030”.

من جهة أخرى، شهد معرض (MEFTEC Payments) مشاركة 8,000 مدير تنفيذي من القطاع وأكثر من 1,000 من مزودي حلول التكنولوجيا في مملكة البحرين ودبي وأبوظبي.

أهم المقالات