سبتمبر 14, 2021

هوندا تطلق خط إنتاج “تريل سبورت” للطرقات الوعرة

مع تقلص عدد سيارات السيدان والكوبيه في سوق السيارات الأمريكية وتزايد عدد سيارات الدفع الرباعي لشركات صناعة السيارات، إذ تمتلك تويوتا خط TRD الخاص بها ، وجمس لديها AT4 ، وفورد لديها Tremor، أعلنت هوندا اليوم أنها ستطلق العلامة التجارية الفرعية تريل سبورت TrailSport، التي ستمنح سيارات الدفع الرباعي والشاحنات من هوندا درجة إضافية من البراعة على الطرق الوعرة.

هوندا تريل سبورت

يتوقع أن تكون الشاحنة الصغيرة ريدجلاين Ridgeline وباسبورت Passport crossover هي أول طرز من هوندا  تتلقى معاملة تريل سبورت لاين، ومن المحتمل أن تتوسع الشارة لتشمل بايلوت Pilot وCR-V أيضًا.

ستستفيد طرازات تريل سبورت الأولى بشكل أساسي من حزمة المظهر. تقول هوندا إن هذا سيشمل تصميمًا أماميًا وخلفيًا جديدًا مع كسوة متينة، وبعض التعديلات الداخلية مثل الدرزات البرتقالية والحصير في جميع الأحوال الجوية.

تقول هوندا إن تريل سبورت ستضيف “تصميمًا أكثر قوة وقدرة على الطرق الوعرة، يتم تطبيقه خطوة بخطوة على طرازات معينة ضمن تشكيلة الشاحنات الخفيفة للعلامة التجارية”

وأضافت: “إن سيارات سبورت لاين الأولى ستكتسب واجهات أمامية وخلفية أكثر قوة، وتفاصيل داخلية فريدة. كما أنها ستأتي مع نظام الدفع الرباعي المتجه لعزم الدوران من هوندا i-VTM4″

ستشمل هذه السيارات المخصصة لجميع التضاريس أيضًا ضبطًا متخصصًا للتعليق، وارتفاعات أعلى للركوب، وأنظمة دفع رباعي أكثر قدرة. تقول هوندا أن أول طرازات TrailSport ستصل بحلول نهاية هذا العام قبل طرح الطرز الأكثر تخصصًا في المستقبل القريب.

قد يهمك أيضاً: انغماس هوندا في بطولة العالم للفورمولا واحد

 

أهم المقالات