أكتوبر 12, 2021

لوتس تفوز بلقب “صانع العام” لعام 2021

فازت شركة Lotus بجائزة ” الشركة المصنعة للعام”، في حفل توزيع جوائز أخبار المملكة المتحدة للسيارات المرموقة لعام 2021، والتي تم التصويت عليها من قبل عدد من المجلات ممثلة في ذا تايمز The Times و صنداي تايمز Sunday Times وذا صن The Sun ودرايفينج Driving.

فيما تم تقديم الجائزة المرموقة من قبل الصحفي السياسي المرموق ومذيع راديو تايمز، جون بينار في حفل خاص، ومنحها لمدير التصميم في لوتس راسل كار

ضمت هيئة التحكيم عددا من كتاب ومعلقين السيارات المرموقين، إذ أبدوا جميعهم أن لوتس كانت فائزا جديرا لكونها واصلت تطوير سيارتها خلال الأشهر الـ 12 الماضية، مما أدى إلى إضافة رائعة لمجموعتها كرائدة في تطوير وطرح منتجات جديدة ومثيرة.

بدأ هذا التحول مع إطلاق أول سيارة كهربائية بريطانية خارقة في العالم إيفيجا، وتبعها سيارة إميرا، التي تم الكشف عنها في يوليو خلال حفل أستقبال لا يقل إثارة، كما تسير الأمور بسرعة في لوتس، ولا يزال هناك الكثير في المستقبل

تدخل جوائز السيارات في عامها الرابع وتجمع بين الخبرة الجماعية والجماهيرية في مجلات ذا صن تايمز، وذا تايمز، وصنداي تايمز، وتوك سبورت، درايفينج

جدير بالذكر أنه يقع مقر شركة لوتس للسيارات في هيثيل، نورفولك، بالمملكة المتحدة، وهي المقر الرئيسي العالمي لعمليات تصنيع السيارات الرياضية والسيارات الفائقة، ومركز لوتس للأداء المتقدم ومسار الأختبار الأيقوني البالغ طوله 2.2 ميل.

تصنع لوتس كارز سيارات عالية الأداء على مستوى عالمي، ولدت من نجاح أسطوري على مضمار السباق بما في ذلك حصد 13 لقبا عالميا في الفورمولا 1 والعديد من البطولات الأخرى.

بينما في يوليو 2021، كشفت لوتس النقاب عن سيارة لوتس إميرا الجديدة كليا، وهي آخر سياراتها الرياضية التي تعمل بالبنزين والأفضل من نوعها. وسيتم تسليم سيارات العملاء الأولى في عام 2022.

تقدم لوتس خدمات استشارية شاملة للعديد من مصنعي المعدات الأصلية والموردين من المستوى 1 في العالم وهي معترف بها دوليًا لمساهمتها الطويلة الأمد في الهندسة الرائدة وتطوير المركبات المبتكرة.

كما تقدم لوتس تكنولوجي، وهو قسم “التكنولوجيا الذكية” العالمي ومقره في ووهان، الصين، دورا هام في تسريع وتيرة الابتكار في مجالات البطاريات وإدارة الطاقة والمحركات الكهربائية وأنظمة التحكم الإلكترونية والقيادة الذكية والتصنيع الذكي وغيرها الكثير.

وستشرف على تصنيع مجموعة من السيارات الكهربائية الفاخرة من طراز لوتي في ووهان اعتبارًا من عام 2022.

لوتس جروب هي أيضا جزء من شركة جيلي أوتوموتيف، وتملك مجموعة السيارات الأسرع نموًا في العالم، إذ تمتلك جيلي حصة مسيطرة بنسبة 51%، و 49%٪ مملوكة لشركة إتيكا أوتوموتيف وهي تكتل ماليزي.

قد يهمك أيضاً: بالفيديو: إطلاق سيارة لوتس إميرا في أول صالة عرض للعلامة في البحرين

 

أهم المقالات