أبريل 06, 2021

جينيسيس تنطلق في الصين بعرض ضوئي يضم 3000 طائرة بدون طيار

تعد الصين موطنًا لأكبر سوق للسيارات في العالم، وهو ما دفع شركة جينيسيس لوضع بصماتها في هذا السوق المتنامي، والمشاركة بالفعل بإطلاق علامتها التجارية في الصين من خلال حملة إعلانية لفتت أنظار العالم.

احتفلت شركة جينيسيس بإطلاقها رسمياً في الصين من خلال عرض ضوئي مبهر لأكثر من 3000 طائرة دون طيار، تحلق في السماء، وذلك مطلع الشهر الجاري.

جينيسيس جي 80

كان عنوان العرض الجوي المصمم هو Genesis of Genesis، وشمل العديد من الإضاءات المبهرة التي تبرز طرازي G80 وGV80، وشعار Genesis يعلو بأجنحة ممتدة حمراء “تلوح” في حركة محاكاة.

فإذا كان هدف صانع السيارات هو جذب انتباه مشتري السيارات الفاخرة، أو تقريبًا كل شخص في شنغهاي، فسنقول إن الحدث كان نجاحًا واضحًا.

جينيسيس جي 80

قال ماركوس هين، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتورز الصين Genesis Motor China: “يمثل إطلاق العلامة التجارية في الصين فصلًا جديدا ًمهماً، وربما أهم حدث في تاريخ علامتنا التجارية”.

وأشار إلى أن G80 سيدان وGV80 SUV هما أول مركبتين تركز عليهما جينيسيس في هذا السوق الجديد، فكل هذا جزء من خطة تسويقية محددة أنشأتها جينيسيس خصيصًا للسوق الصينية.

جينيسيس الصين

على هذا النحو، شهد هذا الظهور المذهل أيضًا تقديم جينيسيس رسالتها التسويقية الجديدة للمشترين الصينيين، والتي تحمل شعار “جينيسيس من أجلك” Genesis of You.

قد يهمك أيضاً: اختبار سيارة جينيسيس جي في 80 لعام 2021

أهم المقالات