يناير 28, 2020

النظرة الأولى داخل كيا سورينتو الجديدة

عرفنا منذ فترة أن إصداراً جديداً بالكامل من كيا سورينتو سيأتي، وذلك بعد صوراً تجسسية نُشرت في صيف العام الماضي. الصور التجسسية توضح سيارة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم القادمة من كيا، والتي نأمل أن تبدو أنيقة مثل سيارة تيلوريد.

بعد ظهور سيارة سيلتوس العام الماضي، ستستمر حملة سيارات الدفع الرباعي من كيا الشهر المقبل، مع ظهور سورينتو الجديدة كلياً في 7 فبراير ضمن حدث مستقل في كوريا الجنوبية.

ويفترض أن النسخة الأمريكية من كيا سورينتو الجديدة، ستظهر لأول مرة في وقتٍ لاحق من هذا العام، وستطرح للبيع في عام 2021.

صور أخرى جديدة نشرها موقع باز كار، لكن هذه المرة من الداخل، حيث تبيّن أن السيارة تحتوي على شاشة أكبر للمعلومات والترفيه مع المزيد من الأمور المميزة الأخرى.

كما أن المقصورة الداخلية ستتميز بالزخارف بلون البيج، والأسود، والفصي. ومن المتوقع أيضاً أن تكون السيارة مجهزة بأحدث وسائل السلامة النشطة.

أما من الخارج، فتظهر الصور السابقة أن سورينتو الجديدة، ستبدو أكثر أناقة من سابقتها بفضل المصابيح الأمامية الصغيرة مع الشبكة الواسعة.

كما أكدت كيا أن سورينتو الجديدة، سيتم تقديمها مع خيارات هجينة، ومكونات إضافية جديدة، مع إمكانية إصدار خلية وقود في المستقبل.

ومن المرجح أن يتم إعداد طرازات سورينتو مثل سيارة كيا أوبتيما الكهربائية، مع قوة تأتي من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 ليتر، ومحرك كهربائي ينتج ما يصل إلى 202 حصان، والمحرك الهجين سيصدر قوة 192 حصان.

إذا نحن الآن نتشوق إلى ظهور كيا سورينتو الجديدة خلال بضعة أسابيع.

أهم المقالات