فبراير 19, 2016

إنطلاق جولة كيا الترويجية لعام 2016 في الإمارات

جولة إماراتية ترويجية على مدى 6 أسابيع أطلقتها كيا لتعريف عشاق السيارات والعملاء المحتملين على أحدث إضافات الشركة، فضلاً عن طرازي “أوبتيما” و “سبورتاج” الجديدين كليًا، إلى جانب الموديلات المفضلة التي اكتسبت شهرة راسخة في الإمارات.

الجولة التي تنطلق من 19 فبراير حتى 25 مارس، ستغطي العديد من المواقع. يشار إلى أن دبي تعد الوجهة الأولى لحملات كيا الترويجية خلال العام 2016، وستعرض الشركة مجموعة سياراتها في دبي فستيفال سيتي يوم 19 فبراير، ثم ستنتقل إلى منار مول برأس الخيمة في 26 فبراير. وفي 4 مارس ستصل الجولة إلى البوادي مول بالعين قبل عودتها مجددًا إلى دبي مرة أخرى للتوقف في “أرابيان سنتر” لتعرض سياراتها يوم 11 مارس.

وستحط الجولة الرحال في الفجيرة، وتحديدًا في اللولو مول يوم 18 مارس، في حين ستكون قناة القصباء في الشارقة محطتها النهائية في 25 مارس. وستكون ساعات العرض خلال الجولة في جميع المواقع من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل.

وأوضح محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كيا في الإمارات: “سيكون هناك فريق من الخبراء في كل محطة خلال الجولة للمساعدة في الرد على استفسارات العملاء، بما في ذلك الترتيب لحجوزات اختبارات القيادة، وضمان أفضل الممارسات في مساعدة العملاء على اختيار السيارات المناسبة لاحتياجاتهم”.

وأضاف: “كما هي الحال في الجولات السابقة، نتوقع تسجيل استجابة قوية، لاسيما وأن سيارات كيا تحظى بسمعة عالية لما تتسم به من أداء متميز مع توظيفها لأحدث التقنيات المتطورة في كافة فئات السوق”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات