يونيو 26, 2019

طرازات كيا تتصدر تصنيفات دراسة الجودة الأولية

تتصدر طرازات كيا مجددا، وللعام الخامس على التوالي، تصنيفات دراسة الجودة الأولية التي تقوم بها مؤسسة “جي. دي. باور”. بحيث أبلغ ملاك سيارات كيا عن أقل المشكلات في الجودة خلال التسعين يوما الأولى من ملكيتهم للسيارة، مقارنة بجميع ماركات السيارات غير الفاخرة في الولايات المتحدة الأميركية.

إذ حصلت طرازات كيا على تصنيف الماركة الأولى في فئة السيارات غير الفاخرة، في دراسة الجودة الأولية الأميركية لعام 2019 (IQS)، حيث حققت أقل مستوى إبلاغ عن المشاكل (بمعدل 70 مشكلة لكل 100 سيارة)، بتحسن بلغ نقطتين عن نتائج العام الماضي.

طرازات كيا تتصدر تصنيفات دراسة الجودة الأولية

2019 Rio

طرازات كيا الفائزة

ويعود النجاح المستمر الذي حققته طرازات كيا في دراسة الجودة الأولية (IQS) إلى إدراج أربعة موديلات من سياراتها وهي: كيا ريو، وفورتي، وإسبورتاج، وسيول، ضمن أفضل 10 سيارات في الصناعة، مقارنة بأي ماركة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، فازت كل من سيارة كيا ريو (فئة السيارات الصغيرة) وكيا فورتي (فئة السيارات الصغيرة) وإسبورتاج (فئة سيارات “إس يو في” متعددة الاستخدامات الصغيرة) وسيدونا (فئة الميني فان) بجائزة المرتبة الأولى في الأداء، كل في فئتها.

تجدر الإشارة إلى أن التقرير السنوي يرتكز على تحليل الإجابات الواردة من 76,256 من المجيبين حول 257 موديل سيارة عبر 26 فئة، حيث تم تقييم السيارات بناء على تجربة القيادة وأداء المحرك وناقل الحركة ومجموعة واسعة من الأمور المتعلقة بمشاكل الجودة التي أبلغ عنها أصحاب السيارات المستفتيين.

طرازات كيا تتصدر تصنيفات دراسة الجودة الأولية

2019 Sedona

تعليق من الشركة

من جهته، اعتبر السيد مايكل كول، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة كيا موتورز أميركا، أن “تصنيفنا في قمة دراسة الجودة الأولية من قبل مؤسسة “جيه دي باور” في الولايات المتحدة من بين جميع الماركات في الأسواق يعتبر شرفًا كبيرًا، ولكن الحصول على هذا المنصب الريادي لمدة خمس سنوات متتالية يؤكد بشكل لا لبس فيه التزام كيا بالجودة وتجربة الملاك”.

وأكد أنه “في ظل وجود أربع سيارات فائزة كل في فئتها واحتلال ثلاثة موديلات إضافية المراكز الثلاثة الأولى في فئة كل منها، فهي شهادة حقيقية على أن فلسفة شركة كيا “منح التصميم كل الجهود Give It Everything” قد أثمرت وأسفرت عن تشكيلة من الموديلات المدهشة على المستوى العالمي.”

طرازات كيا تتصدر تصنيفات دراسة الجودة الأولية

2019 Forte

أهم المقالات