يوليو 24, 2018

استدعاء لسيارة لامبورجيني أفنتادور SV

يبدو أن لامبورجيني لم تسلم من عدوى الاستدعاءات الناجمة عن الأعطال المصنعية حيث أنه يوجد خلل في البراغي المثبتة للعجلات في طراز أفنتادور SV .

صناعة سيارة مميزة باصدار محدود لا يعني خلوها من أعطال مصنعية حيث أن سيارة لامبورجيني أفنتادور SV تحتوي على خلل في براغي تثبيت العجلات مما قد يؤدي لانفلاتها أثناء السير الأمر الذي يؤدي لحوداث قد تكون مميتة.

 لامبورجيني أفنتادور SV

لامبورجيني أفنتادور SV هي اصدار محدود من طراز افنتادور حيث تم انتاج 600 وحدة من الكوبيه و500 من طراز الرودستر مما يجعلها في المستقبل القريب أهدافا لعشاق جمع السيارات الفريدة لكنهم بالطبع لا يرغبون باحتوائها على أي خلل ميكانيكي، هذا مادفع شركة لامبورجيني للقيام باستدعاء للطراز المذكور لضمان رضا العملاء وبذل الجهد اللازم لخدمتهم خاصة أنهم من الأثرياء الذين لا يرغبون بحدوث ما يعكر رغبتهم.

 لامبورجيني أفنتادور SV

ميكانيكيا لامبورجيني أفنتادور SV نحنوي على محرك بسعة 6.5 ليتر مكون من 12 اسطوانة بشكل V12 وبسحب عادي مما يمكنها من انتاج 740 حصان علما أن العزم ينتقل للعجلات الأربعة، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.9 ثانية وتستطيع بلوغ سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س، لكم أن تتخيلو ما قد يحدث في حال انفلات أحد العجلات أثناء السير على سرعة تفوق 100 كم/س.

 لامبورجيني أفنتادور SV

طراز أفنتادور SV من لامبورجيني ليس هو الوحيد المشمول بالاستدعاء، يوجد 1700 سيارة من لامبورجيني أخرى سيتم استدعائها بسبب خلل في برمجة المحرك وهي طراز أفنتادور القياسي وأيضا طرازي فينينو وسينتيناريو اللذان هما من فئة الاصدار المحدود وتم بناؤهما على قاعدة عجلات أفنتادور، ينحصر ذلك في الطرازات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ولا نعلم فيما اذا كان هناك اقليم آخر سيتم شموله بهذا الاستدعاء.

 لامبورجيني أفنتادور SV

سيبدأ الاستدعاء لسيارات لامبورجيني أفنتادور SV بتاريخ 31 آب/أغسطس لعام 2018 وسيتم اخطار مالكي هذه السيارات للتوجه لمراكز الصيانة التابعة للوكلاء للقيام باللازم علما أن ذلك سيكون مجانيا بسبب أن الخلل هو مصنعي وليس بسبب سوء الاستخدام كما أننا نأمل عدم حدوث أي مكروه لأي سائق سيارة بسبب حدوث خلل مصنعي بغض النظر عن السيارة التي يقودها

أهم المقالات