أبريل 14, 2024

ألعاب سيارات عليك تجربتها قبل GTA 6

هناك بعض ألعاب السيارات الرائعة المتاحة والتي يمكن أن تجعل الانتظار الطويل للغاية لـ GTA 6 أكثر احتمالاً

في حين أن هناك العديد من الجوانب للعبة Grand Theft Auto، إلا أن السيارات جزء مهم منها. لذلك، يمكن للعناوين التي تركز على السيارات أن توفر تجربة مشابهة إلى حد ما لأولئك الذين يشعرون بالملل من GTA Online والذين يبحثون عن شيء جديد قبل إصدار التكملة.

تتميز بعض الألعاب في هذه القائمة أيضًا بتأثيرات بصرية رائعة وخرائط تفصيلية تعد أيضًا نقاط قوة من Grand Theft Auto وألقاب Rockstar Games الأخرى.

تعد Forza Horizon واحدة من أشهر العلامات التجارية لألعاب السيارات، وتعد Forza Horizon 5 من بين أفضل الإدخالات في السلسلة. يتميز العنوان بمؤثرات بصرية مذهلة وخريطة عالم مفتوح مع مناظر طبيعية متنوعة مثل الغابات والصحاري والمدن والشواطئ، بصرف النظر عن مئات السيارات للقيادة.

تمامًا مثل الألعاب في سلسلة GTA، تتميز Forza Horizon 5 بمهام القصة بالإضافة إلى وضع متعدد اللاعبين يسمح لك بالتنافس مع لاعبين آخرين.

ومع ذلك، فإن اللعبة متاحة فقط على Xbox One وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

على الرغم من أن مستخدمي PlayStation 4 و5 لا يمكنهم لعب Forza Horizon 5، إلا أن لديهم لعبة Gran Turismo 7 متاحة حصريًا على هاتين المنصتين.

كان التركيز الأساسي لهذا العنوان، والامتياز بشكل عام، هو القيادة الواقعية، مما يجعلها تجربة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة للغاية. هناك عدد لا يحصى من السيارات التي يمكنك جمعها وخيارات التخصيص المتعمقة، تمامًا مثل تخصيص السيارة في GTA Online، مما يتيح لك يقوم اللاعبون بجولاتهم بأسلوبهم الخاص.

تتميز Gran Turismo 7 أيضًا بوضع صور مفصل للغاية يسمى Scapes والذي يمكن استخدامه لتصوير سياراتك داخل اللعبة في مواقع مختلفة من الحياة الواقعية.

يتميز The Crew Motorfest بجزيرة أواهو في هاواي. البيئة داخل اللعبة مفصلة وتشبه بعض أجزاء ليونيدا التي شوهدت في العرض الترويجي للعبة GTA 6. هناك أكثر من 600 طراز سيارة من أكثر من 50 مصنعًا للقيادة.

من الميزات المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة أنها تتيح لك التحكم في المركبات البحرية والجوية أيضًا مما يجعلها تجربة فريدة جدًا. يتوفر The Crew Motorfest على منصات مثل الكمبيوتر الشخصي، وPS4، وPS5، وXbox One، وXbox Series X/S.

هي لعبة سيارات ممتعة أخرى متوفرة على أجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. تمامًا مثل The Crew Motorfest، فهي تتميز بقدرة فريدة على التبديل بين المركبات البرية والجوية والبحرية أثناء التنقل والعديد من السيارات التي يمكن للاعبين جمعها.

وتشمل الميزات البارزة الأخرى وضع Race Creator والأحداث المثيرة والتحديات وتخصيص السيارة. ومن المثير للاهتمام أن من بين المواقع المميزة في The Crew 2 هي مدينة ميامي، وهي مصدر الإلهام وراء لعبة Grand Theft Auto’s Vice City والتي من المقرر أن تعود في خريطة GTA 6.

تقدم Assetto Corsa Competizione تجربة فيزيائية وقيادة واقعية تسمح للاعبين بتجربة إثارة قيادة سيارات السباق عالية الأداء. والجدير بالذكر أن نظام الطقس الديناميكي الخاص بها يمكن أن يؤثر على ظروف القيادة، مما يشكل تحديًا ممتعًا. تحتوي اللعبة على وضع لاعب واحد بالإضافة إلى وضع متعدد اللاعبين، حيث يتميز الأول بالمهنة والبطولة واللعب الحر، ويتيح لك الأخير التنافس مع اللاعبين.

من جميع أنحاء العالم. يمكن للمهتمين بتجربة Assetto Corsa Competizione القيام بذلك على أجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

أهم المقالات