مايو 04, 2014

جاكوار لاند روﭬر تحصد على17 جائزة في عام واحد

تواصل جاكوار لاند روﭬر حصد الجوائز التقديرية لأقوى تشكيلاتها من السيارات على الإطلاق من خلال استئثارها بسبع عشرة جائزة العام الماضي وحده. ويعتبر هذا الرقم اللافت إضافة أخرى إلى سجل شركة السيارات البريطانية الفاخرة الحافل بالجوائز العالمية.

وتصدرت مركبة رينج روﭬر الطليعة بفوزها بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي من مجلة أوتوموبيل. ومنذ إطلاقها في عام 2012، واصلت أكثر مركبات الدفع الرباعي قوة وفخامة في العالم كسب الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ حصلت العام الماضي على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم من مجلة كار آند درايفر الشرق الأوسط، وجائزة أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات.

وعززت مركبة رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً، التي تم تطويرها إلى جانب رينج روڤر المشهود لها، مكانتها باعتبارها أكثر مركبات لاند روڤر سرعة ومرونة واستجابة على الإطلاق، من خلال استئثارها بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي للعام من قبل خمس مجلات وهي سبورت أوتو، وإيفو ميدل إيست، وويلز، وأوتومان، وأوتو سبورت.

كما أثبتت رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً شعبيتها القوية بين قراء مجلة 7DAYS بتتويجها بجائزة سيارة العام 2013 عقب إجراء تصويت عام للجمهور على قائمة ضمت 10 سيارات، حيث اعتمدت التصفيات على أساس الأداء والتصميم والابتكار والعملية والقيمة مقابل المال.

في المقابل، أضافت جاكوار إلى سجلها الحافل بالجوائز العالمية سلسلة أخرى من الجوائز الإقليمية بفضل طرازها الذي يلقى مستوى كبيراً من الاستحسان F-TYPE ، حيث توج بجائزة أفضل سيارة مكشوفة من قبل كل من كار آند درايفر الشرق الأوسط، وإيفو ميدل إيست، وويلز، وذلك في غضون ثلاثة أشهر متتالية.

كما تلقت جاكوار F-TYPE، ذات المقعدين والمصنوعة بالكامل من الألمنيوم، جائزة أفضل سيارة رياضية قابلة للكشف، وجائزة أفضل سيارة للعام في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات، وكذلك منحتها مجلة أوتو سبورت نفس اللقب فضلاً عن تتويجها بجائزة أفضل ظهور لأول مرة لعام 2013 من قبل مجلة أوتومان.

ولم يقتصر حصد الجوائز على خط إنتاج السيارات وحسب، بل تعداها إلى السيارات النموذج، حيث أثبتت السيارة النموذج جاكوار C-X17، التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض دبي للسيارات العام الماضي، مكانتها من خلال نيلها لجائزة أفضل سيارة نموذج من قبل مجلة إيفو ميدل إيست.

أهم المقالات