إقرأ المزيد
أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ستتوفر في سيارات جاكوار ولاند روفر عام 2019
شارك   |
أبل كاربلاي وأندرويد أوتو

نظام الترفيه بات أساسيا في جميع السيارات كما أنه أصبح من أحد محور المنافسة، من أجل هذه الغاية تم الإعلان عن توفر نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو في السيارات التي تحمل شعار كل من جاكوار ولاند روفر.

سيتوفر نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو كتجهيز قياسي في سيارة جاكوار الكهربائية آي-بايس فيما أنه سيتوفر إضافيا في بقية الطرازات بتكلفة 300 دولار علما أنها توفر مزايا راحة مثل إمكانية استماع المقطوعات الموسيقية المخزنة على الهاتف أو لإستعراض الوجهة المرغوبة دون لمس الهاتف من أجل التركيز على الطريق كما أن توفرها سيعتمد على نمط التجهيز.

أبل كاربلاي وأندرويد أوتو

يوفر أيضا نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ميزة التحكم عبر الأوامر الصوتية كما أنه يتم استعراض المعلومات على شاشة تعمل باللمس يبلغ قياسها 10 بوصة من أجل رؤية أوضح للمحتوى.

من الطرازات التي ستحتوي على كل من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو هي جاكوار F-pace، أنماط التجهيز العليا ستتوفر أيضا بميزة التعرف على اللوحات الإرشادية للطرق التي تتضمن أيضا حدود السرعة القصوى بالإضافة لنظام ملاحة متطور جدا.

أبل كاربلاي وأندرويد أوتو

يجدر الذكر أن نظام Touch Pro يتوفر في سيارات جاكوار ولاند روفر بدأ بالتوفر منذ عام 2016 فيما أن الجيل الثاني منه بدأ بالظهور مع رينج روفر فيلار الجديدة وبالتالي توفير ميزة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو يشكل خطوة جديدة وإيجابية في عالم التواصل والترفيه.

من السيارات التي سيتوفر عليها أبل كاربلاي وأندرويد أوتو كتجهيز قياسي هي رينج روفر ورينج روفر سبورت وهو أمر ضروري لسيارات فارهة من أجل عدم الشعور بأي نقص ممكن بالمقارنة مع العلامات المنافسة لها.

أبل كاربلاي وأندرويد أوتو

الجدير بالذكر وفي خطوة مغايرة بعض الشيء لتوفير نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو قامت مجموعة جاكوار لاند روفر بتوفير راديو بتصميم كلاسيكي إلا أنه يحتوي على كافة الوظائف العصرية بطريقة تحافظ على أصالة الطرازات الكلاسيكية من المجموعة المذكورة والذي يمكنكم الإطلاع على المزيد من تفاصيله من خلال هذا الرابط.

في النهاية لا بد من ذكر أن جاكوار ولاند روفر هي أحدث المنضمين لقائمة علامات السيارات التي توفر كلا من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بجانب مرسيدس-بنز وبي ام دبليو وفورد ولينكون.

 


Hamzeh Pshouq

قارن