إقرأ المزيد
راديو بتصميم مميز لسيارات جاكوار لاندروفر الكلاسيكية
شارك   |
راديو جاكوار لاند روفر

من منا لا يحب الاستماع لما يحب أثناء القيادة؟ معظم السيارات القديمة تحتوي فقط على راديو مما قد يدفع البعض لتغييره وتركيب آخر حديث مما يشوه المظهر الكلاسيكي المميز الا أن مجموعة جاكوار لاند روفر قررت عمل ردايو بتصميم كلاسيكي لكن يحتوي على كافة الوظائف الحديثة.

السيارات الكلاسيكية هي هدف لعشاق السيارات الراغبين بالفرادة لأقصى حد ومنها بالطبع طرازات جاكوار لاند روفر حيث أنها تتمتع برونق يقل مثيله الا أنه بسبب رغبة البعض بالاستماع ليس فقط من راديو بل أيضا من خلال المقطوعات المخزنة على كافة الوسائل مثل الأقراص المدمجة أو USB مما قد يدفع البعض لتركيب نظام صوتي من خارج الشركة الأمر الذي قد يؤثر على أصالة السيارة.

راديو جاكوار لاند روفر

قامت مجموعة جاكوار لاند روفر بعمل راديو يتمتع بالمظهر الكلاسيكي الا أنه يحتوي على كافة الوظائف العصرية حيث يمكن الاستماع للراديو أو من وسائل تخزين أخرى كما يمكن الاستعانة بنظام الملاحة للتوجه الى الجهة المرغوبة وأيضا اجراء اتصال بتقنية البلوتوث وعرض الساعة على غرار أي طراز حديث من المجموعة المذكورة لكن بتصميم كلاسيكي بالطبع.

راديو جاكوار لاند روفر

يشكل خبر اطلاق راديو بشرى سارة لمن يمتلك أي طراز كلاسيكي من مجموعة جاكوار لاند روفر خاصة فئة الشباب، على سبيل المثال يمكن لمالكي الاصدارات القديمة من لاند روفر ديفندر تزويده بنظام الصوت ذو التصميم المميز دون أي تأثير على المظهر العام للمقصورة كما أن ذلك ينطبق على الأجيال السابقة لجاكوار XJ وحتى تلك المزودة بقارئ لأشرطة الكاسيت.

راديو جاكوار لاند روفر

يتوفر 4 أنماط للألوان من راديو المميز لسيارات جاكوار لاند روفر الكلاسيكية، مالكو سيارات جاكوار يمكنهم الاختيار بين اللون الأسود أو الكروم فيما أن مالكو لاند روفر يمكنهم الاختيار بين اللون الأسود أو الألمنيوم المعالج ليبدو كالكلاسيكي تماما، يمكن تزويد أي من السيارات الكلاسيكية في المجموعة المذكورة دون أن يؤثر ذلك حتى على التقييم العام كسيارة كلاسيكية بسبب أن هذه الزوائد يتم توفيرها من نفس الشركة الصانعة.

قد يدفع تصميم راديو المميز الذي توفره جاكوار لاندروفر لسياراتها الكلاسيكية منافساتها لاتباع الخطوة ذاتها خاصة مرسيدس-بنز التي تملك تاريخا مميزا في الطرازات الكلاسيكية.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن