إقرأ المزيد
شاهد 10 من أجمل سيارات كريستيانو رونالدو
شارك   |

يملك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 34 عاماً، أسطولاً من السيارات الفارهة والفخمة، فمهاجم نادي يوفنتس الإيطالي، يكسب ملايين الدولارات، بسبب كونه لاعب أولاً، وثانياً من الأعمال الخاصة خارج المستطيل الأخضر، بما في ذلك الإعلانات والترويج لأشهر الماركات العالمية، بما في ذلك صفقة عقدها مع شركة Nike مدى الحياة.

ويقتني رونالدو أكثر من عشرين سيارة، اخترنا منها أجمل وأفضل 10 سيارات لنعرضها لكم.

Lamborghini Aventador

اشتراها عام 2016 عندما كان رونالد لا يزال يلعب مع ريال مدريد. وتتميز بمحرك V12 الذي يولد قوة 690 حصان.

Ferrari 599 GTO

يحلم معظم الناس بامتلاك سيارة فيراري واحدة بحياتهم، إلا أن رونالدو يمتلك ثلاثة، وقد اشترى سيارة فيراري GTO 599 عام 2011.

Ferrari F12 TDF

تأتي النسخة المعدلة من هذه السيارة الرياضية مزودةً بمحرك V12 بسعة 6.3 ليتر، وينتج قوةً تعادل 769 حصان، امتلك الدون سيارة Ferrari F12 TDF عام 2017.

Ferrari 599 GTB Fiorano

كانت هذه السيارة واحدة من سيارات  فيراري السابقة لرونالدو، إلا أنها تدمرت بسبب حادث تعرضت له في نفق بالقرب من مطار مانشستر في عام 2009، عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد.

Bugatti Veyron

اقتنى كريستيانو رونالدو هذه السيارة عام 2017، ويظهر في الصورة جالساً على غطاء محرك السيارة السوداء.

McLaren Senna

تم تصنيع وبيع 500 سيارة فقط من هذا الطراز، وكان رونالدو من أوائل المشترين. سميت هذه السيارة الرياضية على اسم سائق الفورمولا 1 الأسطوري إيرتون سينا.

Rolls-Royce Phantom 

اسيارة رولز رويس فانتوم، بدأ رونالدو قيادتها في عام 2014.

Maserati GranCabrio

تم بناء سيارة Maserati GranCabrio مزودةً بمحرك من نوع فيراري، هذا السبب الذي دفع رونالدو لشرائها كونه مغرماً بفيراري.

Aston Martin DB9

يمتلك رونالدو هذه السيارة منذ أن كان يلعب لصالح مانشستر، تمتلك محركاً V12 بسعة 6.0 ليتر، وأضافها لأسطوله كونه من محبي السيارات ذات الأداء الخاص.

BMW M6

قبل أن يصبح الهداف الأول على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا UEFA، اشترى رونالدو هذه السيارة، وكانت واحدة من أولى مشترياته من السيارات.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن