أكتوبر 07, 2020

صور تجسسية جديدة لـ”جينيسيس GV70″ منافسة بي إم دبليو X3 وأودي Q5

تستعد جينيسيس للكشف عن كروس أوفر جديد عليه اسم  GV70. إنها متابعة لإطلاق السيارات الفاخرة التي استخدمتها العلامة التجارية الكورية على مدار الأشهر الماضية. وقد رصدت مرة أخرى أثناء الاختبار في بلدها الأم في كوريا الجنوبية.

تم اختبار GV70 لأول مرة منذ عام تقريبًا في نوربورغرينغ. منذ ذلك الحين، حدثت العديد من المشاهدات، بما في ذلك لفة مسطحة في Green Hell.

ولكن تمامًا مثل صور التجسس السابقة، يتم تغليف GV70 هنا بتمويه ثقيل، ولا تظهر سوى المعلومات التي نعرفها بالفعل.

جينيسيس GV70

ستتبنى جينيسيس GV70 الإضاءة ذات المستويين التي تحملها GV80 وG80. تم تأكيد ذلك بالفعل من خلال مجموعة صور التجسس السابقة التي رأيناها أواخر الشهر الماضي. والتصميم يبدو شبيهاً إلى حد كبير بـ GV80 الأكبر.

جينيسيس GV70

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فيمكن للمرء أن يتوقع أن تحصل GV70 على ما حظيت به سيارة G70 سيدان، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه الضخم، مقاس 10.25 بوصة، الموجود أعلى الكونسول الوسطي.

وكذلك مجموعة الأدوات الرقمية، والشحن اللاسلكي، والتحديثات عبر الهواء، إلى جانب تقنيات أخرى.

من المتوقع أن يتم الكشف عن جينيسيس GV70، في نهاية هذا العام، وهي سيارة تنافس بقوة بي إم دبليو X3 و أودي Q5.

ويرجح أيضًا وجود ثلاثة خيارات لمحطات الطاقة: محركات بنزين 2.5 و3.5 ليتر، وديزل سعة 2.2 ليتر، مع توفر خيارات الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي.

يُقال إن جينيسيس ستضاعف مجموعتها الحالية من سيارات السيدان في الأشهر الـ 12 المقبلة مع ثلاث عمليات انتقال.

ومع اقتراب ظهور سيارة GV80 في صالة العرض، وكشف سيارة GV70 على الأبواب، فإن السيارة الوحيدة التي ننتظرها هي الكروس أوفر الكهربائية بالكامل قيد التطوير حاليًا.

جينيسيس

يذكر أن شركة صناعة السيارات الكورية، كانت قد كشفت مؤخراً عن الصور الأولى لسيارة جينيسيس G70 2022 المُحسَّنة، والتي تبدو بمظهر جديد، يتناسب مع لغة التصميم الحالية للعلامة التجارية.

وحصلت مقدمة جي 70 المحدّثة على المصابيح الأمامية الجديدة “Quad Lamps” الخاصة بصانع السيارات الكورية، والتي تمنح سيارة السيدان الرياضية مظهراً رياضياً بشكل خاص.

أهم المقالات