يناير 28, 2015

هل نسيتم مفتاح السيارة بداخلها.. إليكم هذا الحل السريع

تعتبر مشكلة نسيان مفتاح السيارة بداخلها من أكثر الأمور المزعجة التي قد يتعرض لها السائق في حياته العصرية والمليئة بالانشغالات اليومية. وتشير الدراسات الى أن النساء تعتبر الأكثر نسيانا لمفاتيح السيارة مقارنة بالرجال حيث انهن يتميزن بكثرة التفكير والانشغال بجميع التفاصيل.

وبالرغم من نتائج هذه الدراسات، الا ان المشكلة قد تواجه الرجال والنساء وسط حالة السرعة التي نعيشها في حياتنا اليومية والضغوط التي نتعرض لها. ومن هنا، نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “فيسبوك” تحت عنوان “هل نسيت مفتاح سيارتك؟” وهو يهدف الى معالجة هذه المشكلة بخدعة سريعة.

ويظهر في الفيديو رجلا يفتح السيارة بخيط بلاستيكي بعد جعله بتصميم معين، الا ان هذه الطريقة التي ستتعرفون عليها في الفيديو تعتبر بدائية ومقتصرة على السيارات القديمة أو بعض اصدارات “مرسيدس” الحديثة اي التي تأتي بقفل تقليدي يرفع الى الأعلى.

وقد حظي هذا الفيديو على شعبية كبيرة في مواقع التواصل، حيث تمت اعادة نشره والتعليق عليه بالكثير من العبارات التي أيدت هذه الطريقة السريعة، الا ان البعض اعتبرها تهدد السلامة العامة حيث ستتم سرقة الكثير من السيارات بعد مشاهدة الفيديو. وفي جميع الأحوال، لا تفوتوا مشاهدة هذا المقطع الذي سيثير اهتمامكم:

أهم المقالات