فبراير 27, 2015

هكذا يصنع الشعب السعودي سيارة من لا شيء ! (يوتيوب)

مع مرور الايام، يثبت الشعب السعودي قدراته المدهشة والنابعة من شغفه الكبير نحو السيارات والمركبات التي تجعله مفعما بالذكاء والابتكار، وهذا ما نلاحظه من استعراضات التفحيط المبتكرة التي يتم نشرها في يوتيوب لتصل الى كافة انحاء العالم.

ودعونا نترك الاستعراضات من تفحيط و تطعيس الى تقرير اخر، حيث نحتفل سويا بصناعة سيارة سعودية من الخردة والحديد في المستودعات اذ توصل طالب من أبناء المملكة العربية السعودية الى تجميع سيارة وجعلها تسير على الطرقات بابتكار واحترافية عالية.

فهذا الطالب الذي لم ينهي المرحلة الثانوية في المدرسة، استطاع صناعة سيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي في ورشته الصغيرة الموجودة في مزرعة والده بعد أن ورث هذه الهواية عن والده. والمميز في الامر، هو استعانته بالمحركات التالفة والمرمية على الطرقات من أجل صناعة هذه المركبة التي يمكن مشاهدتها على يوتيوب:

والجدير بالذكر، ان هذه الواقعة تدل على امكانيات الشاب السعودي وضرورة اعطائه الفرصة في مجال السيارات و الميكانيك اذ انه يبدع في كل ما يتعلق بشغفه الأكبر حيث ان هذا الشاب كسر حدود عدم المعرفة التقنية من باب العشق والجنون نحو امتلاك سيارة كاملة، فهل من الممكن أن تقوم بخطوة مماثلة وما مدى جدية الاستثمارات والتمويل للمشاريع الشبابية التي تتمحور حول السيارات والمركبات في الخليج العربي؟

تابعوا المزيد من الأخبار:

هذا ما يبحث عنه الشعب السعودي عبر جوجل
سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)
بالفيديو: هذا هو موكب الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

أهم المقالات