مارس 19, 2015

امتلك اعصابك.. وشاهد أقوى المطاردات البوليسية بأسرع السيارات !

تعتبر المطاردات البوليسية من أكثر المهمات المثيرة للشغف نحو السرعة الجنونية، حيث تمتاز بقوتها وبالقيام بالعديد من الحركات التي تدل على احترافية عالية في القيادة من أجل فرار المجرم من الشرطة وتمكنها هي من اللحاق به.

وفي الحقيقة، تمتاز الأفلام السينمائية في اضافة طابعا خاصا بها في المطاردات حيث انها تقوم باخراجها بطريقة احترافية وفيها الكثير من الحماسة والقوة التي لا يمكن وصفها، وأكبر دليل على ذلك، هو الفيديوهات التالية (يوتيوب):

بداية، نقدم لكم مقطع مطاردة بين سيارتي بورشه 911 كابروليه وفيراري 308 GTSi من فيلم “Against All Odds” الذي يتمحور حول الفساد الاخلاقي في الولايات المتحدة الأميركية.

وهذه مطاردة بين سيارة “ترانس آم” والشرطة بسبب طلبية ايصال عبوات من العصير في أقل من 28 ساعة بالرغم من مسافة كبيرة على السيارة اجتيازها.. وهي من فيلم “Smokey The Bandit“.

وبعد ذلك، اليكم فيلم “Wanted” حيث ان للمطاردة بوجود “انجلينا جولي” الساحرة طعمها الخاص والذي لا يقاوم خصوصا بحضرة سيارة “دودج فايبر”.

واذا كنت لم تشاهد في حياتك مطاردة في الشوارع الضيقة والمكتظة بالسكان، فاليكم مقطع يخطف القلوب من فيلم “Ronin” الذي جمع كل من: بي ام دبليو M5، اودي S8، مرسيدس بنز 6.9.

يشار الى انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

أهم المقالات