يوليو 28, 2015

من الكويت.. فيديو جديد لـ جاكوار يروي قصة حمد قلم ؟

كشفت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن حملتها الجديدة التي تشمل كافة أرجاء المنطقة وتحمل اسم “The Art of Performance”، وذلك احتفاءً بتوسيع تشكيلة سيارات العلامة في جميع أنحاء المنطقة. وتتحدى المنصة الجديدة المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء من خلال توفير محتوىً مبتكر من المتوقع أن يحصد إعجاب الجمهور في المنطقة بأسرها.

ومع إطلاق فيلم ‘The Art of Performance’، تقدم جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باكورة الأفلام ضمن سلسلة “Forward Thinkers”، حيث يروي الفيلم قصة حمد قلم، أحد أبرز المدوّنين المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي في الكويت.

وتجسّد كل شخصية ضمن السلسلة علامة جاكوار التجارية خلال حياتها اليومية، وعلى غرار شركة جاكوار، يسعون جميعاً إلى البقاء متقدمين خطوة إلى الأمام بقوة وعزيمة هائلة وشغف كبير بالحياة. ومن خلال إجراء مقارنات بين قصة حمد وسيارة جاكوار XE، يركز الفيلم على تصميم حمد والحافز الذي دفعه لاستخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهور أكبر، ليصبح أحد أكثر الأشخاص تأثيراً على الإنترنت في الكويت.

ويسرد حمد خلال الفيلم رغبته بتحويل استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي من أداة ترفيهية إلى أداة قادرة على صنع الفارق وزيادة الوعي حول القضايا الرئيسية في مجتمعه: “عندما ازداد عدد المتابعين لصفحتي على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، حاولت توظيف هذا الأمر بشكل إيجابي، ونظمت عدداً من الحملات الخيرية في الكويت وأصبحت ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أقوم بإرسال رسائل تتعلق بالمجتمع أو إحدى القضايا الإنسانية“.

وقد أسهمت إيجابية حمد وحماسه في جعله شخصية معروفة يتابعها الكثير من الأشخاص في مجتمعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مصمم على مواصلة الإصغاء للناس وإبقاء قنوات التواصل معهم. وقد لعبت جهوده المتواصلة لكتابة تغريدات مؤثرة في رفع الوعي إزاء القضايا الخيرية، مما خوله الفوز بالكثير من التقدير وبعدد من الجوائز مثل جائزة “أبرز الشخصيات المؤثرة في الكويت” وجائزة “مركز وارف لتنمية الشباب في قطر- دورنا في وسائل التواصل الاجتماعي والأعمال الخيرية“.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات