نوفمبر 17, 2014

مفحط سعودي حاول جذب أنظار النساء.. فحدث ما لم يتوقعه ! (فيديو)

يشتهر السعوديون بشغفهم نحو التفحيط والاستعراضات الجنونية التي تحمل الكثير من السعادة والفرح، فهواية التفحيط تغذي مشاعر الطاقة والحماس لدى رجال الخليج والمنطقة العربية.

ويعتقد الكثيرون أن هذه الطريقة قد تأسر قلوب النساء وتجعلهن تائهين بغرام المفحط البطل، الا ان الحقيقة قد تعتبر مغايرة تماما حيث ان نسبة لا يستهان بها من النساء تكره التفحيط وتعتبره غير نافعا ويدل على قلة الوعي والمسؤولية.

من ناحية أخرى، تعشق الكثير من النساء المفحط اذ يعتبر مفعما بالحياة والقوة التي تجذب قلبها وروحها ببساطة. ويبدو أن احد الشبان السعوديين يؤيد النظرية الثانية مما دفعه الى القيام بأروع وأقوى الاستعراضات أمام مدرسة للبنات في السعودية.

وقد مارس هذا الشاب السعودي التفحيط لساعات طويلة مما سبب ازعاجا للطالبات، ويبدو أنه أرهق المحرك مما أدى الى اشتعال السيارة بالكامل. هذا واستطاع الشاب الهروب من السيارة ومراقبة رجال الاطفاء الذين حاولوا اسعاف السيارة التي تفحمت بالكامل في حادثة غير متوقعة.

يشار الى أن التفحيط يعتبر من الأفعال غير القانونية والممنوعة في العديد من البلدان بما فيها المملكة العربية السعودية اذ يجب ممارسة هذه الهواية في بعض المناطق النائية والواسعة من دون أن يلحق هذا الأمر أي ازعاج أو ضرر ما.

يذكر، أنه تم نشر الحادثة المذكورة أعلاه على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع يوتيوب، اذ يبين الفيديو مشاهد احتراق السيارة وليس التفحيط الرائع الذي قام به هذا الشاب ولكن بجميع الأحوال يبقى لمشهد الاحتراق أثره على ابعاد الكثير من الشباب عن هذه الهواية التي تسبب العديد من حوادث السير في السعودية والمنطقة العربية.

هذا وانزعج الكثيرون من هذا الفيديو اذ ان الشاب غير مسؤول وقد قدم استعراضا غير نافعا امام الفتيات في المدرسة ولم يستطع جذب انظارهن.

أهم المقالات