يونيو 27, 2016

لماذا تعتبر هذه الكورفيت التي أنتجت عام 2003 سيارة جديدة

منتقدو الجيل الخامس من شفروليه كورفيت (C5) كثر. فهي لم تكن بالضبط أسرع سيارة كورفيت, كما أن مظهرها لم يكن الأفضل، أما من الداخل فهي لم تتميز بالكثير لمنحها أعلى الدرجات، سواء من حيث الراحة أثناء القيادة أو المتعة، وبالتالي فسيارات C5 لم تكن على مستوى قيمتها المادية الهائلة كما تم الترويج لها سابقاً.

ولكن هذه السيارة، وعلى الرغم من كل شيء، قد إستحوذت على الإنتباه أكثر من البقية. وذلك ليس لأنها إصدار العيد الخمسين لكورفيت، وليس أيضاً لأن مالكها لم يتغير منذ إنتاجها. إنما تعود أهميتها إلى أنها السيارة الوحيدة من كورفيت التي أنتجت منذ 13 عاماً والتي يشير عداد المسافات فيها إلى أنها لم تسر لأكثر من 92 كلم.

وقد تم عرض هذه السيارة على موقع إي باي، ووفقاً للمواصفات التي تم ذكرها على هذا الموقع فقد إشترى المالك الحالي لسيارة الكورفيت من شيفروليه هذه منذ عام 2003 وركنها لمدة طويلة ولم يطرأ عليها أي جديد منذ ذلك الحين. حتى أنها لا زالت من الداخل مغلفة بأكياس النايلون نفسها التي وضعها المصنع.

كم يبلغ ثمن هذه الكبسولة الزمنية؟ المثير للدهشة، أن هذه السيارة غير مكلفة كثيراً بحيث عرضها صاحبها بمبلغ لا يتعدى الـ44900 دولار أميركي.

فعلام ستحصل عند شرائك لهذه السيارة؟ الجواب في الصفحة التالية<<

أهم المقالات