يونيو 01, 2016

لا يمكنك شراء أستون مارتن GT8 ولكن يمكنك تكوين واحدة

أطلقت أستون مارتن على الانترنت نظام تصميمي لأفضل GT8، وهي سيارة رياضية بإصدار محدود سيتم بيعها في أسواق أخرى. وقد تم الكشف عن GT8 الشهر الماضي، ويمكن القول إنها النسخة النهائية الأفضل حتى الآن. فهي تحتوي على كل ميزات الايروديناميكية الموجودة في GT12 السابقة، ولكن مع كتلة أقل في المقدمة.

محركها V8 ذو سعة 4.7 لتر يستطيع توليد طاقة بقوة 446 حصانا من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل سرعة أوتوماتيكي بسبعة سرعات ناقلاً قوة الدفع إلى العجلات الخلفية.وستقوم الشركة ببناء 150 نسخة من هذه السيارة.

يقدم النظام التصميمي قدرة الاختيار لـ35 لون خارجي، وتصاميم مستوحاة من السباقات، وأربع خيارات من الإطارات، دستة كاملة من المكونات الخارجية من ألياف الكربون، وغير ذلك من الميزات التي بإمكانك إختيارها لتصميم سيارة تناسبك من أستون مارتن.

وفقط لأسباب جمالية سنكون ميالين للتخلي عن الأجنحة ذات الحجم الكبير، وإختيار ظلال من اللون الأخضر، وبعض من اللون الأحمر المناسب لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

مجرد قضاء بعض الوقت في العمل على هذه الأداة عبر شبكة الإنترنت لإختيار مواصفات السيارة التي تحلم بإقتنائها هو أمر ممتع، وقد تحتاح إلى دقائق في حال كنت تعلم تماماً ماذا تريد، أو ساعات بسبب كثرة الخيارات التي قد يصعب التمييز بين ما هو الأجمل والأفضل لسيارة تناسب ميولك.

المصدر: Auto Blog

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

كيف تقوم بإصلاح سيارتك بنفسك؟ (الجزء 1)

بريرا سيارة الفا روميو لعام 2020 بمحرك جديد

هذه السيارات الكهربائية من عام 1900 “تعيدنا إلى المستقبل”

أهم المقالات