أكتوبر 31, 2014

لأصحاب المواهب.. صمموا سيارة بوجاتي وفقا لأذواقكم!

لطالما تمنينا تصميم سيارة أحلامنا وجعلها مميزة بذوقنا الخاص، فبالرغم من امكانية تعديل السيارة الا ان النتيجة تكون غير مرضية وملبية لتطلعاتنا. ويبدو أن هذا الحلم سيصبح حقيقة مع التقدم في برامج التصميم والتعديل بالصور الرقمية.

فمن الواضح اكتساح برامج تعديل الصور للحياة المهنية، فيكثر الطلب على موظفي الرسومات والتعديل بهذه البرامج المعقدة. الا أن شركة بوجاتي ستخفف عبأ هذه البرامج وتتيح لك تعديل سياراتها.

فشركة “بوجاتي” الفرنسية تم تأسيسها على يد إيتور بوجاتي في العام 1909، لتصبح من أقوى شركات تصنيع السيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي الخارق.

ولتزيد هذه الشركة من شعبيتها واستحواذها على قلوب الكثيرين، قامت باطلاق خدمة جديدة تتيح لك تعديل سياراتها عبر اضافة الكثير من الأجزاء وتبديل الاطارات ولون الهيكل الخارجي.

وتتيح هذه الخدمة النظر الى السيارة من كافة جوانبها وتبديل كل ما يدور في خاطرك لتصبح المصمم الأقوى للسيارات الفاخرة، اذ تستطيع تعديل لوحة القيادة وتغيير لون الفرش والطلاء الخارجي للهيكل.

كما تقدم هذه الخدمة مجموعة كبيرة من الاطارات بجنط ملون وفاخر، لتوسع لك قائمة الخيارات وتجعل ابداعك طليقا في فلك الابتكار والتصميم المدهش.

ولمن يجد في نفسه الذوق والاحتراف الفني، نقدم لكم موقع الخدمة: https://www.bugatti.com/en/grand-sport/configurator.html

وعليه، أصبح بامكانك تصميم سيارتك المفضلة، لربما تخطف أنظار شركة “بوجاتي” الرائدة وتصبح مصمما عالميا. يشار الى أننا بانتظار مشاركتك بصور تصميم سيارتك الخيالية عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم المقالات