ديسمبر 05, 2014

قد لا تصدق: هكذا تحول سيارتك التقليدية الى منزل فاخر !

في ظل التطور التكنولوجي والتقني الذي يشهده عالم السيارات، يتقدم مجال الاكسسوارات والاضافات بشكل كبير من أجل تلبية الاحتياجات ورغبات الزبائن الذين ينتظرون كل ما هو جديد لتزويد سياراتهم بما يجعلهم مميزين داخل مجتمعاتهم وبين أصدقائهم.

وفي سياق متصل، قدمت شركة سويسرية بما لم يكن متوقعا متحدية كبار العلامات التجارية الرائدة بمجال انتاج السيارات الفاخرة التي تأتي بمزايا تجعل من المركبات منازل وقصور مدهشة.

فقد عرضت هذه الشركة عدّة بسيطة يمكن وضعها في أي سيارة تقليدية من أجل تعزيز الراحة والرفاهية، لتستطيع السكن داخل سيارتك ببساطة مطلقة.

وتضمنت هذه العدة مجموعة من الأدوات المتمثلة بطاولات وسرير مريح للنوم من أجل الاستمتاع برحلات التخييم داخل السيارة مما يضمن السلامة والطمأنينة المطلقة في هذه الرحلات التي يتخللها الكثير من القلق بوجود حيوانات مفترسة أو حشرات لاذعة في الصحراء الكبيرة.

وبتصميم يشابه ألعاب قطع الليغو للأطفال يتم تركيب القطع لتحصل على سرير مريح، ويمتد من السرير خشبة إضافية يمكن استخدامها كطاولة لتحضير الطعام وتناوله. وتتيح هذه العدة طهي الطعام وشوي اللحوم والدجاج من أجل سعادة كبيرة داخل السيارة، وتستغرق عملية التحضير والتوضيب القليل من الدقائق فقط.

وبالنسبة للحجم فهو على الشكل التالي: 100 سم*49 سم*12 سم. أما السعر فيبدأ من 2000 دولارا أميركيا ويصل الى 8000 للحصول على اضافات تتيح التحكم بفرش السيارة الأساسي من أجل الاستفادة من مساحة كبرى داخل السيارة.

وعليه، تبقى هذه العدة مثيرة للاهتمام بالرغم من عدم تحديد موعد اطلاقها في الأسواق فهي تعزز الرفاهية داخل السيارات والمركبات بسعر متوسط يمكن للكثير من الأشخاص تقبله.

أهم المقالات