مارس 22, 2016

شرطة دبي تضم “Fenyr Supersport” اللبنانية الخارقة إلى أسطولها

أعلنت شرطة دبي عن ضم سيارات “Fenyr Supersport” كجزء من أحدث السيارات في أسطولها الذي يحتوي على أكبر مجموعة من السيارات الخارقة في المنطقة والعالم.

وخلال فعاليات “إيسار” الدولي للأمن الوطني, والذي تم تنظيمه في مدينة أبو ظبي, كشفت شرطة دبي عن السيارة الخارقة الثانية التي سوف تنضم إلى أسطولها, وهي سيارة Fenyr Supersport” العربية التي كانت الشركة اللبنانية المنتجة لها “WMotors” قد كشفت عنها للمرة الأولى خلال فعاليات معرض دولي للسيارات كان قد أقيم في مدينة دبي العام الفائت.

وتعتبر سيارة “Fenyr Supersport” الخارقة, الإنتاج الثاني لشركة “WMotors”, بعد إصدارها الأول لسيارة “Lykan Hypersport” والتي تعتبر أول سيارة رياضية تنتج في منطقة الشرق الأوسط, والتي تمكنت من تحقيق نجاح وشهرة خصوصاً بعد مشاركتها في فيلم fast and furious والذي تم تصوير بعض من مشاهده في مدينة دبي, كما أنها دخلت في إنتاج ألعاب الفيديو كـ“The Real Car” و“DriveClub” و“Experience” وغيرها.

“Fenyr Supersport” التي قد يتخطى سعرها 1.7 مليون دولار, لن تكون الأخيرة على خطوط إنتاج “WMotors”, إلا أن إنتاج الشركة من هذا الإصدار سيقتصر على 25 سيارة فحسب, وهي أسرع وأقوى من سابقتها, ويتميز هيكلها الخارجي المصنوع من ألاياف الكاربون بوزنه الخفيف إذ أن بنائه تم على شاسيه من مادة الألومينيوم.

أما بالنسبة لقوة سيارة “Fenyr Supersport” فهي تستمدها من محرك مؤلف من ستة اسطوانات Twin turbo ذات التيربو المزدوج بسعة 4 لتر يستطيع توليد طاقة بقوة تقارب الـ900 حصان، وبعزم دوران 1.200 نيوتن/متر والنتيجة هي إنطلاقة من 0 حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 2.7 ثانية.1

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات