يناير 26, 2016

شارك في حملة التوعية بسلامة الأطفال واربح 1000 درهم شهريا

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، عن قيامها مجتمعة مع هيئة الطرق والمواصلات بإطلاق حملة توعية خاصة بسلامة الأطفال بين قطاع الشباب في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم إطلاق اسم “الناشر الشاب” على منافسة تهدف إلى تشجيع طلاب المدارس على نشر رسائل توعية إلى أكثر من 144,000 من أقرانهم، و 360,000 من أفراد المجتمع خلال العام والتي سيتم نشرها من خلال مجلة “سلامة” التابعة لهيئة الطرق والمواصلات وسيتم بعدها توزيع الجوائز على المشاركين في المسابقة.

في هذا السياق، صرح يوسف علي الرئيسي، مدير عام العلاقات الحكومية وقطاع الصحة والأمن والسلامة والبيئة في شركة الفطيم للسيارات بقوله: “إن التوعية بسلامة الأطفال في أوساط الآباء والأمهات وغيرهم من السائقين تحتل قمة اهتمامات جميع العاملين في الفطيم للسيارات فضلاً عن هيئة الطرق والمواصلات. إلا أننا للأسف لا نزال نرى نسبة عالية من السائقين الذين لا يقومون باستعمال مقاعد الأطفال المخصصة وربط أحزمة الأمان لأطفالهم أثناء القيادة، مما يزيد من خطر الإصابة بشكل كبير في حالة وقوع حادث. جدير بالذكر أن هذه المبادرة الجماهيرية للسلامة تستهدف الأطفال الذين سيقومون بدورهم بتشجيع الآباء والأمهات على اتباع القواعد المناسبة لسلامة الطفل“.

سيقع الاختيار على خمسة فائزين شهريًا، وسيحصل كل فائز على جائزة نقدية قدرها 1000 درهم. وتستمر المسابقة لمدة سنة، مع مجلة “سلامة” التي يجري توزيعها على 105 مدارس في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات