أغسطس 12, 2016

سيارة فيراري F12 Berlinetta التي تم تخصيصها لأوستن ريفرز

ماذا تفعل لو كنت لاعب كرة سلة شهير قد وقع للتو عقداً للإنضمام إلى فريق لوس انجلوس كليبرز بمبلغ هائل قدره 35 مليون دولار أميركي؟ حسناً! ستقوم بشراء سيارة فيراري جديدة خارجة للتو من خطوط التجميع.

إتجه أوستن ريفرز لشراء أغلى سيارة فيراري من نوعها، إنها F12 berlinetta، غير أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لم يكن راضياً عن تخزين سيارته الخارقة، لذلك فقد قرر التوجه إلى Ultimate Auto لاعطائها بعضاً من اللمسات الإضافية الشخصية.

وبمجرد الإنتهاء مع طلائها باللون الرمادي الماتي (أو غير اللميع) الجديد, ووضعها على عجلات Savinni، لم يكن الرياضي أكثر سعادة، لذلك فقد كانت خطوته المقبلة تقديمها إلى متابعيه الـ264 ألف عبر إنستجرام، من خلال بضعة صور، مرفقة بتعليقين قصيرين حيث أشار إلى أنها “وحشه الجديد”.

ريفرز إشترى هذه السيارة بعد شهرين فقط من بيعه سيارة رولز رويس، والتي أيضا كانت تتميز ببعض اللمسات الشخصية الخاصة، وقد إنضمت الفيراري الجديدة إلى جوهرته المحببة إليه من السيارات، أي سيارة مرسيدس G-Wagon.

لدى الرجل قائمة طويلة من المركبات التي كان يملكها سابقا، والتي تشمل دودج تشالنجر مخصصة، وجيب رانجلر معدل وبورشه كايين وغيرها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

كم سيبلغ سعر سيارة فيراري إنزو السوداء اللامعة الفريدة؟

إدارة أوباما تريد سيارات كهربائية تشحن في أقل من 10 دقائق

لامبورغيني هوراكان تحصل على أدوات جديدة لتغيير مظهرها

أهم المقالات