يوليو 02, 2020

تجربة فريدة.. تابعوا أفضل الأفلام مع سينما السيارات في ياس

يحظى عشاق السينما بفرصة مميزة لمتابعة نخبة من أفضل الأفلام من مختلف الأنماط من المقاعد المريحة في سياراتهم على شاشة LED عملاقة مع إطلاق سينما السيارات في ياس، بالاشتراك مع ريل سينما، تجربة السينما عالمية المستوى، وبراج أون، في حلبة مرسى ياس على جزيرة ياس.

وتطلق جزيرة ياس سينما السيارات في ياس متيحة الفرصة للزوار فرصة الاسترخاء والاراحة لمتابعة أحد أفلامهم المفضلة بدون الحاجة إلى مغادرة السيارة، والاستمتاع بتجربة سينمائية كاملة في موقع آمن مصمم خصيصًا لهذا الغرض.

وتفتح سينما السيارات في ياس أبوابها في العرض الأول أمام الزوار يوم الجمعة الموافق تاريخ 9 يوليو، وتعرض الشاشة العملاقة مساء كل يوم في عطلة الأسبوع مجموعة من أفضل الأفلام المختارة من مختلف الأنواع السينمائية.

وتتيح هذه التجربة الفريدة لعشاق السينما فرصة الاستمتاع بأمسية رائعة ضمن أجواء فريدة، إذ تطرح حلبة مرسى ياس هذا المفهوم الجديد والرائد في أبوظبي في هذه السينما التي تبث الحوار والموسيقى التصويرية للأفلام على تردد إذاعي خاص ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.

وبالطبع لا تكتمل التجربة السينمائية بدون تناول الوجبة الخفيفة المفضلة، ولن يحتاج رواد سينما السيارات في ياس للقلق من هذه الناحية، إذ يشتمل سعر التذكرة على الفوشار والمشروبات الغازية والماء والشوكولا، كما يمكن طلب الوجبات والمشروبات ليتولى أحد أفراد طاقم العمل المتخصص بتوصيلها إلى السيارة.

وحفاظًا على صحة وسلامة الضيوف وأفراد طاقم العمل في الحلبة، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وضمانًا لصحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، بما في ذلك تحديد عدد السيارات بمقدار 65 سيارة التزامًا بتعليمات التباعد الجسدي، وقياس درجة حرارة الضيوف، بالإضافة إلى توفير معدات الحماية الشخصية من كمامات وما إلى ذلك في حال الحاجة إليها.

وفي خطوة إضافية للحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم، لن يتاح استخدام المسجد ومرافق الاستحمام وتبديل الملابس في أي وقت من الأوقات، ، ابتداءً من إجراءات الحجز عن طريق الانترنت ووصولًا إلى وقت المغادرة بعد انتهاء العرض.

ويتعين على الرواد ارتداء الكمامات عند خفض النوافذ والحديث مع الموظفين أو مغادرة السيارة في أي وقت خلال فترة التواجد في الموقع مثل استخدام الحمام، كما يتعين على الرواد الدفع عن طريق البطاقات البنكية حصريًا.

وتفتح الأبواب عند الساعة 6 مساءً، ويبدأ العرض عند تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا، ويمكن للرواد دخول الموقع عبر البوابة الشرقية لحلبة مرسى ياس.

وتفتتح سينما السيارات في ياس فعالياتها بعرض فيلم ماد ماكس فيوري رود مساء الخميس 9 يوليو، وتتواصل العروض يومي الجمعة والسبت 10 و11 يوليو بعرض فيلمي جوكر وكرايزي ريتش أسيان، على الترتيب. وفي عطلة الأسبوع التالية تشهد سينما السيارات في ياس عرض فيلم جرافيتي مساء الخميس 16 يوليو، وريدي بلاير وان مساء الجمعة 17 يوليو، وإيه ستار إز بورن مساء السبت 18 يونيو.

فإذا كنت من محبي فكرة القيادة إلى السينما للاستمتاع بفيلمك المفضل من دون الحاجة للخروج من السيارة، فبات الآن بمكانك أن تختبر هذه التجربة بنفسك في الإمارات، كما يمكن للضيوف زيارة الوجهات الرائدة في جزيرة ياس بما في ذبك ياس مول الذي يعد أكبر مركز تسوق في أبوظبي، أو أحد المطاعم المميزة في مرسى ياس مارينا.

ويطرح المنظمون التذاكر للبيع يوم الخميس 2 يوليو، 2020، للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة. YasMarinaCircuit.com

أهم المقالات