ديسمبر 25, 2014

ريجيم لخسارة 5 كيلو أسبوعيا داخل سيارتك

يتهافت الكثير من الأشخاص في العالم العربي الى متابعة اخر مستجدات الحمية الغذائية والريجيم الأنسب لحالتهم من أجل التخلص من الوزن الزائد.

كما تجتمع العديد من الدراسات على معلومات مفادها أن قيادة السيارات تزيد من السمنة حيث أن كل 30 دقيقة تقضى في القيادة، تزيد خطر تعرّض الإنسان للسمنة وإفراط الوزن بنسبة 3 في المائة، وهذا ما كنا نشرناه بالتقرير التالي: احذروا.. الريجيم وقيادة السيارات لا يجتمعان !

وفي سياق مخالف لما تقدم، قد تستطيع التخلص من 5 كيلو أسبوعيا وانت داخل سيارتك، وذلك بالالتزام بالارشادات التالية:

بداية، وبعد تناول وجبتك الصباحية خلال ما يزيد عن 20 دقيقة، توجه الى سيارتك وابدأ بتشغيل المحرك وقم بممارسة التمارين الرياضية بجانب السيارة.

ومن ثم ابدأ بالقيادة دون الاستماع الى أغاني الجاز التي تزيد من شهيتك نحو تناول الأكل، وتوقف عند اول اشارة مرورية لتمرن أصابع اليد لديك بطريقة دائرية، وعند الاشارة الثانية قم بتحريك الرقبة، أو الظهر، وذلك حتى تصل الى العمل محركا كافة أجزاء الجسم مما يساعد في عملية التخلص من الدهون.

وبعد الانتهاء من العمل، توجه الى سيارتك وقم بتكرار العملية ذاتها الى حين ركن سيارتك ومن هنا يبدأ فصلا جديدا من التمارين:

– اجراء تقوس في الظهر، بالاضافة الى ضغط المقود للخارج تارة وللداخل تارة أخرى بواسطة اليدين وذلك من أجل تنشيط عضلات الكتف والصدر بالتناوب.

– قم بامالة الأذن اليمنى باتجاه الكتف الأيمن، مع وضع اليد اليمنى على الرأس، وتحريك الذراع الأيسر الى أسفل.

– ضم الكتفين الى الامام ثم حركهما قدر المستطاع الى الخلف، بالاضافة الى اجراء تمرين العمود الفقري أثناء الجلوس على مقعد ووضع اليدين على الركبة ثم اجراء حركات تقوس الظهر وبعد ذلك يتم ارجاع الجزء العلوي من الجسم الى الوضع القائم.

وبعد ذلك يا عزيزي، تستطيع الذهاب الى المنزل، وانت عالما بامكانية انقاص 5 كيلو أسبوعيا وانت داخل سيارتك، فلا تنسونا بالتعليقات والتقييمات حول هذه الحمية المتميزة.

أهم المقالات