يناير 16, 2015

انتقاما.. هذا ما يمكن أن تفعله المرأة بسيارة زوجها

للمرأة قدرة كبيرة ولا يمكن الاستهانة بها في الانتقام وأخذ الثأر حيث انها تتقن فنون الكيد والقهر الذي يعصف على قلب الرجل ويجعله بائسا وحزينا في هذه الحياة. ولا يخفى على أحد أن للسيارة أهميتها الخاصة عند الرجل اذ انها تشكل ثروة مادية ومعنوية، مما يسهل على المرأة الانتقام عن طريقها. لذلك، سوف نروي عليكم ثلاثة حوادث تسجل في التاريخ:

باعت سيارته بسعر زهيد

تعود هذه القصة الى علاقة في أستراليا فيها الكثير من الحب والهدوء الى حين اكتشاف خيانة الزوج، مما دفع المرأة الى الانتقام عبر بيع سيارته البورش من طراز “911” والتي يقدر سعرها بحوالي 162,910 دولار أميركي بسعر زهيد لا يتجاوز الـ 16,291 دولار أميركي.

وتعتبر المرأة المفجوعة أن السبب وراء ذلك هو تلقين زوجها درسا قاسيا بسبب خيانته لها بعد 25 عاما من الزواج حيث أخبرها بأنه ذاهب للعب البوكر مع أصدقائه فتبعته وأمسكت به وهو يتناول العشاء في مطعم خمس نجوم مع امرأة شابة شقراء.

خليجية تنتقم من الخيانة بسيارة الزوج

فقد نشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “فيسبوك” و”تويتر”، تبين سيارة مشوهة بخدوش تمثل عبارة “مبروك الزواج الثاني”.

وبعد التدقيق، تبين ان مالك هذه السيارة التي تأتي من طراز “بورشه باناميرا” قد تزوج على زوجته للمرة الثانية مما دفعها الى القيام بما لم يكن متوقعا ابدا حيث انها باركت له بزواجه عبر احداث مجموعة من الخدوش على الهيكل الخارجي للسيارة من أجل كتابة ” مبروك الزوجة الثانية”.

يذكر أن هذه السيارة تحمل اللوحة الكويتية، وهي تأتي بمحرك من نوع ” V6 ” بسعة 4.8 لتر مما ينتج قوة تصل الى 570 حصانا وبسعر يقارب الـ 180 ألف دولار أميركي.

اصطدمت بسيارته لتلقينه درسا

نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” يبين سائقة ماهرة تريد الانتقام من حبيبها السابق بعد رؤيته بصحبة فتاة اخرى على طريق عام.

وفي التفاصيل، يبدو أن الغيرة اشتعلت لدى سائقة روسية عندما شاهدت حبيبها السابق بجانب فتاة جديدة في سيارته الخاصة، مما دفعها الى ملاحقته والاصطدام بسيارته بطريقة مرعبة. ولم تكتفي هذه الفتاة العاشقة بهذا القدر، بل تابعت عمليات الاصطدام المتكررة لاخراج سيارة الحبيب عن المسار مما أدى الى الاصطدام بلائحة اعلانات ضخمة.

أهم المقالات