أبريل 02, 2023

ميجا ريكس أس في إن.. وحش جديد استنادا إلى فورد F-250

ترجمة: رضا داود

صنعت ميجا ريكس Megarexx اسمًا لنفسها في السنوات الأخيرة بعد إطلاق بعض المركبات البرية المميزة، وأبرزها ميجا رابتر، وهي في الواقع سيارة فورد سوبر ديوتي تم تحويلها وإن كان ذلك بمظهر أكثر وحشية وإطارات عملاقة يصل قطرها إلى 46 بوصة.

 ميجا ريكس أس في إن

كما أنشأت الشركة مؤخرًا ما تسميه ميجا برونك، وهو مبني على سوبر ديرتي، يمنح أولئك الذين يرغبون في الحصول على سيارة فورد برونكو أكبر بديلاً مناسبًا، بالإضافة إلى ميجا رابتر 7 التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

والآن تقدم ميجا ريكس أحدث مشروعاتها للطرقات الوعرة بإطلاق وحش ميجا ريكس أس في إن Megarexx SVN والتي تستند إلى سيارة فورد F-250 مكون من أربعة صفوف.

 ميجا ريكس أس في إن

تتخذ ميجا ريكس أس في إن أسلوباً أكثر تقليدية لتركيب مجموعة من الركاب بالداخل أكثر من سابقاته، وهي غير مزودة بإطارات عملاقة أو مصدات عريضة أو مجموعة رفع ضخمة.

 ميجا ريكس أس في إن

بدلاً من ذلك، فإن الميزة الرئيسية هنا هي أن ميجا ريكس أس في إن تتسع لتسعة أشخاص في الداخل، مما يجعلها في الأساس مختلفة عن أي سيارة جديدة معروضة للبيع اليوم.

 ميجا ريكس أس في إن

أنجزت ميجا ريكس ذلك من خلال أخذ سوبر ديوتي القديم العادي وإضافة سقف مصنوع يدويًا من الألومنيوم فوق السرير.

يتميز القسم الخلفي أيضًا بنافذة زجاجية من قطعة واحدة، وتضمن بعض ترقيات HVAC أن أولئك الموجودين في الخلف يشعرون بالراحة مثل أولئك الأقرب إلى الجزء الأمامي من المقصورة.

 ميجا ريكس أس في إن

تأتي مزودة بمحرك في8 سعة 6 ليتر ديزل وهو مزود بشاحن توربيني والذي يولد 475 حصانًا.

 

  

أهم المقالات