نوفمبر 02, 2022

مانهارت ترتقي بسيارة بي إم دبليو إم 2 الجديدة إلى 560 حصان مع تصميم أكثر جرأة

سيارة بي إم دبليو إم 2 لعام 2023 هي سيارة الأداء الجديدة من بافاريا، والتي تلقت ردود فعل متباينة من المعجبين والصحفيين منذ ظهورها لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر. الجميع سعداء بأرقام الإخراج ولكن ترتقي مانهارت بالسيارة إلى المستوى التالي من خلال تقديم مظهر جديد مع المزيد من القوة من المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر.

مانهارت - بي إم دبليو إم 2 الجديدة

تستقبل مانهارت M2 حزمة ديناميكية هوائية كاملة من ألياف الكربون. تشتمل على شفة أمامية ممتصة للصدمات، وجناح خلفي ثابت، وحواف جانبية، وخياشيم إضافية على المصدات الأمامية والخلفية، ومشتت المصد الخلفي مع إضاءة مركزية موضوعة بين مداخن العادم.

استكمال المظهر الخارجي الذي تمت ترقيته عبارة عن مجموعة من عجلات مانهارت Concave One باللون الأسود غير اللامع مع مقلمة ذهبية. يمكن رؤية تصميم مماثلة على غطاء المحرك، والسقف، والأبواب، والمصدات مع لون أسود رئيسي وخطوط ذهبية تتطابق مع العجلات.

تحت غطاء المحرك، تستخدم M2 الجديدة نسخة من محرك بي إم دبليو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر مزدوج التوربو المعروف باسم S58.

تعدل مانهارت هذه المطحنة لتوفر 560 حصانًا و650 نيوتن متر من عزم الدوران بفضل تعديلات البرامج ونظام العادم الجديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع التحكم في الصمامات.

تأتي السيارة المعدلة من  شركة التوليف تحت مسمى MH2 560 أيضًا مع نظام تعليق مطور متوفر في نسختين – تعليق coilover كامل ونوابض منخفضة.

مانهارت - بي إم دبليو إم 2 الجديدة

أهم المقالات