أغسطس 15, 2022

مانهارت بينتايجا BT800: إعادة تعريف جديدة للأناقة والقوة

يخطط الموالف الألماني الشهير مانهارت لإنشاء نموذجا على أساس بنتلي بنتايجا الحالية. يستقبل الطراز BT800 مجموعة واسعة من الخيارات ويقف على عجلات 22 بوصة/ إنش من مانهارت مقعرة واحدة مزورة باللون الأسود الساتان.

مانهارت بينتايجا BT800

يتم تحقيق الترقية في الأداء من خلال مجموعة MANHART Turbo Performance Kit المطورة داخليًا، والتي تنقل القوة إلى 810 حصان مذهل و1060 نيوتن متر. ستشمل ترقيات العادم الخاصة بنا لبنتايجا نظام عادم جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تحكم بالصمام وخيارين مختلفين لأنبوب الصرف.

مانهارت بينتايجا BT800

يجب أن نعترف بأن التصميم المقترح لـ BT800 ليس غريبًا تمامًا مثل إبداعات مانهارت السابقة، وليس من السهل الحكم على اللمسات النهائية السوداء والذهبية المميزة ومدى توافقها مع الخطوط الأنيقة للسيارة، والعجلات المطلية باللون الأسود الساتان، لذا، قد يكون تأثير العام مهدد إلى حد ما.

مانهارت بينتايجا BT800

في الداخل، إنها قصة مماثلة. التصميمات المذهبة داخل المقصورة وتتباين مع عناصر ألياف الكربون. خطوط بارزة تتدفق أسفل مساند الظهر وتتوافق أيضًا مع أحزمة المقاعد.

مانهارت بينتايجا BT800

إذا كنت مهتمًا، فإن مانهارتتلقى بالفعل طلبات شراء بينتايجا BT800، وعلى الرغم من أنها ليست الكلمة الأخيرة في الأناقة المقيد، إلا أنها تبدو أفضل بكثير من سيارة بنتلي أس يو في المعدلة من مانسوري. إنها مميزة بالتأكيد، لكن المقصورة الداخلية القياسية في بينتايجا أيضاً تقترب بالفعل من الكمال.

مانهارت بينتايجا BT800

لسنا متأكدين تمامًا من التكلفة. بعد كل شيء، فإن بينتايجا ​​ستعيد المشترين إلى حوالي 260.000 دولار قبل الخيارات. ويذكر أن بينتايجا متاحة بالفعل بالعديد من الخيارات والإكسسوارات المذهلة أيضاً.

مانهارت بينتايجا BT800

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات الرائعة والمفيدة تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات