مارس 01, 2023

تعرفوا على إصدارات أودي الحصرية لسياراتها الفاخرة في السعودية

أطلقت أودي السعودية سلسلة حصرية محدودة الإصدار من مجموعتها الفاخرة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. وذلك للاحتفال بمرور 93 عامًا على توحيد المملكة، حيث تتوفر 93سيارة حصريًة للغاية وبإصدار محدود.  

تم اختيار هذه المجموعة الفاخرة من الإصدار الخاص بالمملكة لتتماشى مع متطلبات العملاء الراقية في المملكة العربية السعودية، حيث تم اختيار سيارات السيدان من فئة  Audi S6 و S7 لمحركاتها الرياضية عالية الأداء.

كما تم اختيار Audi A8 L  تجسيدا للمكانة والسلطة، حيث أعيدت صياغتها لتكون أكثر فخامة وأكثر رفاهية. إذ ترمز Audi A8 L إلى الراحة الفائقة والتعامل الرياضي في مقصورة داخلية كبيرة للغاية؛ توفر راحة الجلوس في مساحة الكراسي الخلفية  الواسعة.

تتميز Audi Q8 بشكل مثير للإعجاب بجمعها بين الخطوط الانسيابية الواضحة لسيارة الكوبيه الرياضية ورحابة سيارات الدفع الرباعي.

كما تتميز الطرازات الأربع والخاصة بالإصدار الخاص بالمملكة بمواصفات فريدة، حيث يتوفر لها اللون الخارجي “Goodwood green” الحصري والمستوحى من العلم السعودي.

الإصدار الخاص بالمملكة يحتوي أيضا على تصميم خاص لعتبات التعريف على الأبواب، كما تم تطريز مساند الرأس بخريطة المملكة العربية السعودية.

كما ازدانت فرشات الأرضية باللون الأخضر مع نقوش مستوحاة من المملكة العربية السعودية، وعلى فتحة الباب تحديداً، ترى الإضاءة الترحيبية وكذلك النافذة الخلفية. تتميز جميع الطرازات السعودية الحصرية التي أطلقتها Audi من الداخل بتنجيد جلدي فاخر.

من الجدير بالذكر أن Audi A8 L & Audi Q8 من الإصدار الخاص بالمملكة سيتوفر في مراكز Audi في جميع أنحاء المملكة، اعتبارًا من 26 فبراير 2023. كما ستتوفر فئة Audi S7 & Audi S8  من الإصدار الخاص بالمملكة  اعتبارًا من أواخر مارس 2023.

 

أهم المقالات