نوفمبر 09, 2019

تويوتا سوبرا هايبربوست التي تتمتع بناتج قوة يناهز 750 حصان

يبدو أن طراز سوبرا بجيله الجديد أصبح أحد أهداف عشاق التعديلات على غرار الجيل السابق منه وخير مثال على ذلك هو تويوتا سوبرا هايبربوست التي تتمتع بناتج قوة جنوني.

تولى مهمة تعديل تويوتا سوبرا هايبربوست أحد مقدمي برنامج توب جير بنسخته الأمريكية وهو راتلج وود “Rutledge wood” حيث أنه اشتهر بولعه بهذه السيارة وبالتالي قامت شركة تويوتا بطلب إدخال تعديلاته عليها لعرضها في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 .

تويوتا سوبرا هايبربوست

تحتوي السيارة على محرك مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر مع شاحن تيربو لكن جرى التعديل عليه ليتمكن من انتاج 750 حصان وهي ربما أول مرة يتم انتاج رقم قوة مماثل لهذا الجيل من طراز سوبرا بخلاف الجيل السابق الذي كان يحتوي على محرك “2JZ” والذي تمكن من انتاج ما يزيد عن 1000 حصان.

تويوتا سوبرا هايبربوست

تتضمن التعديلات على السيارة تزويدها بنوابض يمكن تعديل ارتفاعها من قبل السائق وذلك اعتمادا على رغبته في نمط القيادة سواء للسرعة أو للإستعراض.

تويوتا سوبرا هايبربوست

تتميز تويوتا سوبرا هايبربوست من خلال الزوائد الخارجية التي تتكون من 20 قطعة تساعد في زيادة عرض السيارة بفارق كبير وملحوظ وبالتالي يساعد ذلك في زيادة الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

تويوتا سوبرا هايبربوست

تبرز الزوائد في السيارة بشكل رئيسي في الجوانب وتحديدا الجوانب الأمامية في الصادم الأمامي وأيضا أقواس العجلات والحافة الجانبية السفلية مما يساعد في زيادة الفرادة والتميز قدر الإمكان بجانب الفتحة الموجودة خلف الأبواب.

تويوتا سوبرا هايبربوست

تتضمن التعديلات الخارجية في تويوتا سوبرا هايبربوست وجود عجلات بقياس 20 بوصة تمتاز بأنها خفيفة الوزن ومغلفة بإطارات عريضة تساعد في توفير التماسك الكافي للسيارة.

تويوتا سوبرا هايبربوست

الجهة الخلفية من تويوتا سوبرا هايبربوست تبرز من خلال وجود الجناح الخلفي الكبير الحجم وأيضا الجناح الصغير الحجم في الأسفل وهو ما يساعد في توفير أفضل مقدار لضغط الجاذبية للأسفل وأيضا مظهر أكثر فرادة بجانب الصادم الخلفي الذي أصبح أعرض.

تويوتا سوبرا هايبربوست

من ضمن ما يساعد في إبراز الجهة الخلفية وجود زوج أنابيب العادم المزدوجة ذات اللون النحاسي من شركة “Boostlogic” مما يساعد بدوره في تعزيز المظهر الشرس الذي تتمتع به السيارة.

أهم المقالات