أبريل 04, 2017

اغتنم الفرصة للفوز بثلاث رحلات رائعة من تويوتا الامارات

طرحت شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض “مفاجآت الأيام السعيدة” المرتقب والذي يستمر طوال شهر أبريل 2017، ويقدم توفيرا يصل حتى 41,000 درهم على طرازات مختارة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وللعام الرابع على التوالي، يوفر هذا العرض من تويوتا أفضل الأسعار، كما يمنح للمرة الأولى على الإطلاق ثلاثة عملاء فرصة الفوز برحلة أحلامهم بقيمة 40,000 درهم لكل فائز، إذا اشتروا سيارة تويوتا قبل 15 أبريل 2017.

ويشمل العرض تنازل الفطيم للسيارات عن الدفعة المقدمة لدى شراء سيارة لاند كروزر GXR بمحرك سعة 5.7 ليتر، مما يجعل من أسطورة سيارات الدفع الرباعي، ذات التصميم والأداء المعززين، متاحة بسهولة أكبر وسعر مغر جدا.

وتتوفر تويوتا كامري، ذات المبيعات الرائجة، بتوفير لا يصدق يصل إلى 12,000 درهم، بالإضافة إلى باقة مجانية من خدمة سيارات تويوتا لمدة أربع سنوات/ 80,000 كيلومتر. وتتوفر سيارة يارس الهاتش باك والسيدان 2017، فضلاً عن سيارة كورولا، بسعر منخفض على نحو غير مسبوق مع توفير يصل إلى 5,000 درهم على كل سيارة، بما يجعل هذه الحملة الترويجية عرض الشراء الأفضل على سيارات السيدان المدمجة والهاتش باك الأكثر رواجاً في دولة الإمارات.

ويمكن للعملاء المهتمين بهذا العرض، زيارة أي صالة من صالات الفطيم للسيارات المنتشرة في كافة أرجاء الإمارات للاطلاع على كافة مركبات تويوتا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عواقب استخدام اطارات غير أصلية للسيارة

إليك لائحة الصيانة التي يجب الالتزام بها من أجل سيارتك

أجزاء يجب تفحصّها بشكل دوري في سيارتك

إختراع عربي ينهي أزمة إطار السيارة المثقوب

أهم المقالات