يناير 17, 2023

بي إم دبليو X7 تحصل على تعديلات من مانسوري بلون أخضر

ترجمة: رضا داود

أصدرت شركة التوليف الألمانية، مانسوري، صورا تظهر نسخة معدلة من بي إم دبليو X7 . تقول مانسوري إن هذا المشروع الجديد مخصص لـ X7 LCI، وهي طريقة بي إم دبليو للتعبير عن عملية تجميل لسيارتها.

تستند الرسومات الرقمية إلى X7 الأصلي المجهز بحزمة M. ومع ذلك، فقد تم تعديل شبكات الكلى وأصبحت الآن أصغر من قطع المخزون.

توجد مآخذ هواء إضافية صغيرة أسفل الشبكات، بالإضافة إلى مصد أمامي معدل بشكل كبير مع فتحات أكبر وشبكة سفلية شبه منحرفة.

بي إم دبليو X7 تحصل على تعديلات من مانسوري بلون أخضر

يستمر موضوع الجسم العريض في الجوانب حيث نجد أقواس عجلات ممتدة تخفي عجلات ضخمة مقاس 24 بوصة/إنش. عند الحديث عن السبائك، تقول مانسوري إنها ستقدم 11 تصميمًا مختلفًا للعجلات خفيفة الوزن بأحجام وأنماط مختلفة. يتميز X7 من العروض بتصميم متعدد الأضلاع وحجم 24 بوصة.

بالانتقال إلى النهاية الخلفية، يستمر امتداد المصد الجديد في الخط القوي من الجانب، وهو ناشر سفلي بلون الهيكل محاط بأربعة أنابيب عادم مع قطعة سوداء جديدة، وزخرفة جديدة تحيط بالزجاج الأمامي.

وبناءً على تصميم المصابيح الخلفية، يبدو أن الجزء الخلفي من سلسلة ما قبل تجميل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة من بافاريا.

لسوء الحظ ، لا يشرح مانسوري ما إذا كان يمكن تطبيق مجموعته الجديدة على كل من الإصدار الأقدم والمحدث من X7. بدلاً من ذلك، يمكن أن تقدم شركة التوليف مجموعة أدوات تحويل شد الوجه العكسي كإجابة على الانتقادات التي تلقاها X7 بعد الحصول على تصميم المصابيح الأمامية المنقسمة الجديد.

بغض النظر عن الإصدار الذي يعتمد عليه، تقول مانسوري إنه يمكنه تعديل التصميم الداخلي بناءً على طلب العميل. ومع ذلك، لا توجد أية معلومات عن التعديلات الميكانيكية تحت غطاء المحرك.

مانسوري- بي إم دبليو X7

المصدر: mansory

أهم المقالات