يناير 12, 2023

بالصور: سيارات تويوتا المعدلة القادمة إلى معرض طوكيو للسيارات

ترجمة وإعداد: رضا داود

يعتبر معرض  طوكيو للسيارات (TAS) في أول قائمة طويلة من معارض السيارات التي سيتعين علينا مراقبتها لبقية العام 2023.

سيأتي قريبًا في يناير الجاري، وقد أعلنت Tom’s Racing بالفعل عن تشكيلتها في معرض السيارات. وغني عن القول، إن المعرض سيكون مأهولًا بالسيارات الرياضية والمثيرة للدهشة، من بينها سيارة سيدان فخمة.

أحد المعالم البارزة في جناح توم هو سيارة تويوتا سينشري وهي رسمية للغاية بأربعة أبواب، وعادة ما يتم التحكم بها واستخدامها لنقل المسؤولين الحكوميين اليابانيين.

لقد قام توم بتجهيز سينشري بأجزاء أداء وإضافات خارجية دقيقة مثل أنابيب العادم المكشوفة وعجلات BBS.

 

تقدم توم أيضًا سيارة تويوتا سوبرا ذات الجسم العريض، والتي تأتي مع مجموعة من الترقيات لجعلها أسرع.

بصرف النظر عن محرك BMW B58، تم استبدال التوربو بنوع عالي التدفق. يقترن الأداء المحدث بمجموعة هيكل ديناميكي هوائي ويعلوه نظام عادم مطور خصيصًا يسمى Tom’s Barrel.

سيتم أيضًا عرض سوبرا تورينج، والتي تتميز بهيكل مصقول يركز على الثبات أثناء الانطلاق.

 

وفي الوقت نفسه، سيتم أيضًا تسليط الضوء على سيارة تويوتا GR86 ذات الشاحن التوربيني من قبل Tom’s Racing في معرض السيارات. إنها ترتدي مجموعة واسعة الجسم على الرغم من عدم الكشف عن أرقام القوة للمحرك الذي يعمل بالقوة في هذا الوقت.

يعرض متخصص ضبط تويوتا أيضًا الجانب الفاخر من صانع السيارات الياباني، وتحديداً الإصدارات المعدلة من لكزس LC500 المكشوفة وGS F. والأخير من إنتاج كازوكي ناكاجيما – سائق سابق في الفورمولا واحد تسابق لفريق ويليامز تويوتا من عام 2007 إلى 2009.

وفي الوقت نفسه، تأتي LC500 المكشوفة مع مجموعة واسعة الجسم، ونظام تعليق السباق، ومجموعة من عجلات الألومنيوم مقاس 21 بوصة/إنش، ودعامات الشاسيه، من بين أشياء أخرى.

من المقرر أن يقام معرض طوكيو للسيارات 2023 في الفترة من 13 إلى 15 يناير 2023 في تشيبا سيتي، اليابان.

 

أهم المقالات