أبريل 28, 2022

تويوتا جي آر سوبرا 2023 بترقيات أداء مذهلة وناقل حركة يدوي

تستعد علامة تويوتا جازو ريسينغ لإطلاق سيارة تويوتا جي آر سوبرا المحدثة لعام 2023 مع ترقيات في الأداء وخيار ناقل حركة يدوي، مع طرح إصدار خاص من طراز آيه 91 أم تي، بمعدل إنتاج 500 وحدة لعام 2023.

سيتوفر إصدار علبة التروس اليدوية من ست سرعات لطراز سوبرا جي آر 2023 حصريا مع المحرك التوربيني سعة 3.0 ليتر سداسي الأسطوانات، والذي ينتج قوة 382 حصان، وعزم دوران 498 نيوتن متر، كما تأتي مع تحسينات أخرى تهدف إلى تعزيز تجربة القيادة.

على سبيل المثال، قامت تويوتا بتكييف نظام التحكم في الثبات، والتحكم في الجر، ونظام مكافحة التدحرج من أجل العمل مع ناقل الحركة اليدوي الجديد.

كما زودت تويوتا جي آر سوبرا  2023 بوظيفة هيربين بلس + الجديدة لجعل السيارة أكثر مرونة حول الطرق الملتوية وصعود المنحدر، وتتميز ” بتحكم محسّن في عزم دوران المحرك للسماح بفرق أكبر في درجة دوران العجلة على اليسار وإطارات الجانب الأيمن”. توضح الشركة “تم تصميم هذه الوظيفة” للسماح بمزيد من الحرية والمتعة خلال القيادة”.

تويوتا جي آر سوبرا

ستأتي إصدارات تويوتا جي آر سوبرا آيه 91 أم تي لعام 2023، المحددة بمعدل إنتاج 500 وحدة للسوق الأمريكية، بلونين رمادي، وأبيض، وعجلات مقاس 19 بوصة، بلمسات جذابة باللون الأحمر.

كما تزين المقصورة الداخلية بالجلد البني غير متوفر في أي سوبرا أخرى، كما أنها تأتي مع مقبض ناقل حركة مغطى بالكانتارا، وفرجار مكابح حمراء، وشارات حمراء، ودعامات برج حمراء. تحصل بقية تشيكلة سوبرا 2023، على نظام تعليق مُعاد ضبطه، وتوجيه كهربائي مُعدّل، وترس تفاضلي خلفي نشط.

تحتوي الفئات بمحرك سعة 3.0 ليتر على عجلات جديدة مقاس 19 بوصة وتنجيد جلدي أسود قياسي، في حين تضيف بريميوم بمحرك 3 ليتر، نظام الصوت JBL وشاشة عرض كاملة الألوان، ولوحة شحن لاسلكية، وحواف باللونين الأحمر والأسود بالداخل، كما يتوفر طلاء جديد، أزرق جذاب عبر التشكيلة.

أخيرا ، يتوفر برنامج تويوتا كونيكت، في جميع الطرازات، بما في ذلك سوبرا بمحرك سعة 2.0 ليتر، يأتي ذلك مع حزمة السلامة والتكنولوجيا التي تتضمن ميزات مثل مكالمات الطوارئ التلقائية ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي والمساعدة على الطريق.

سيتم الإعلان عن أسعار تويوتا جي آر سوبرا المحدثة مع علبة التروس اليدوية هذا الصيف، وستصل الوحدات الأولى إلى التجار في جميع أنحاء البلاد في وقت لاحق من العام الجاري

المصدر : تويوتا Toyota

أهم المقالات