يونيو 16, 2016

تستا روسا أيقونة فراري التي لا تذبل

لعل ما يجعل الحياة جميلة على الرغم من كل مصاعبها هو ما قامت به اليد البشرية من إبداعات في شتى المجالات, ولعل أيضاَ ما يجعلنا نتعلق بهذه الحياة هو أن بعض إبداعات العقل البشري تعتبر عابرة للأجيال. فما بالك إذا كانت هذه الإبداعات تتعلق بالجمال والفخامة, لا بل أكثر تتعلق بأسلوب حياة لا يموت تتناقله الأجيال لا كموروث بل كجزء لا يمكن فصله عن الجمال ولا يمكن فصل الجمال عن ماهيته.

هل تظن أن في الأمر فلسفة؟ قد تعتبره كذلك, ولكنك إن كنت لم تجد معنى للجمال بعد, فإن جمال هذه السيارة وفخامتها سيعيدان ترتيب نظرتك لمفهوم الفخامة والرقي في مجالات عديدة خصوصاً في عالم السيارة. أما إذا كنت من عشاق سيارة فيراري فإنك لا شك تعلم عن ماذا نتكلم هنا.

إنها سيارة تستا روسا أيقونة فراري التي لا تذبل, وهي إن عبرت عن أسلوب حياة معين فإن إختصارها بهذا المستوى هو إستخفاف بها خصوصاً أننا نتكلم هنا عن الشركة الأكثر تجسيداً لمفهوم الفخامة والرقي بتاريخ صناعة السيارات من دون منافس.

فقد أذهلت فيراري العالم بعدد كبير من إصداراتها من السيارات الأنيقة والتي تمكن بعضها من إحراز المراتب الاولى ضمن فئاتها.

ومن هذه الفئات, تبدو فيراري 250 تيستا روسا (أو الحمراء الرأس) الأبرز من حيث الأناقة والجاذبية, ولعل ذلك يعود إلى مظهرها الذي يوحي بالقوة والمتانة, وهي فعلاً كذلك.

أسباب نجاح هذه السيارة ومعلومات أخرى تجدها عند الإنتقال إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات