يونيو 28, 2017

بورشه 968 Club Sport جوهرة منسية تبحث عن منزل جديد

بورشه 968 Club Sport واحدة من تلك الأحجار الكريمة المنسية التي بطريقة أو بأخرى لم تكتسب نفس قوة الجر بالنسبة لشقيقاتها الأكثر شعبية التي بدأت مع 9 وانتهت بـ11.

هذا المثال من العام 1994 هو واحد فقط من 1743 سيارة ذات القيادة على الجهة اليسرى من بورشه 968 Club Sport وتعتبر واحدة من أجمل وأكثر سيارات بورشه متعة في القيادة.

وفي حين أن بورشه لم تقدم قط 968CS في الكوبالت الأزرق، فإن هذا المثال يرتديها بفخر بحيث أنها مانت في الأصل السيارة الشخصية لهانز ريدل، ثم لنائب الرئيس التنفيذي لبورشه AG.

بورشه 968 Club Sport هي أقل وزناً بـ100 كلغ من شقيقاتها العادية، في حين أن بورشه قامت أيضا بتحديث نظام التعليق لتحسين عملية المناولة.

ومع ذلك، ظلت قوة نقل الحركة هي نفسها، بمعنى أنها لا زالت تحتوي على محرك ذو أربع أسطوانات سعة 3.0 ليتر يقترن بعلبة تروس يدوية مؤلفو من ستة سرعات.

السيارة مزودة أيضا بنظام تكييف للهواء، نوافذ كهربائية وفتحة سقف، والتي قد تضيف قليلا من الوزن ولكن لا يزال هناك عزل أقل للصوت وللتعليق مما يوضع ابتسامة على وجهك.

يشير عداد المسافات في هذه السيارة إلى أنها لم تسر لأكثر من 173500 كلم, وهذا يعني أن كل من يشتريها سوف يستمر في القيادة من دون قلق بشأن عدد الكيلومترات.

هذه السيارة معروضة للبيع من قبل HistoricCars.fr، وهذا الجمال سوف يكلف 48500 يورو أي حوالي 54 ألف دولار أميركي وفقاً لأسعار الصرف الحالية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات