مارس 26, 2015

بالصور: سيارات رخيصة بمظهر فاخرة وثمين

تعتبر السيارات في الكثير من الثقافات لاسيما داخل العالم العربي، بانها من وسائل التعبير عن الحالة المالية والاجتماعية، ولذلك قررنا تخصيص هذا التقرير لاستعراض سيارات رخيصة بمظهر فاخر يجعلك تظهر كأنك ثريا والابتعاد عن جانب الاداء والقوة اذ سيرتكز الموضوع على صور المظهر الخارجي.

في المرتبة الأولى، نقدم لك أروع السيارات وأكثرها أناقة وفخامة وهي “مازدا CX-7 2012″ التي تظهر سائقها بحلة رجال الأعمال علما انها تأتي بسعر لا يتجاوز الـ 20 ألف دولار أميركي.

Mazda   pic 1.jpg

ولعشاق السيارات الضخمة، فاليكم “فولكس واجن Tiguan 2009″ التي تأتي بمظهر شبيه بالجيب الفاخر ذو السعر المرتفع، علما أنها بـ 15 ألف دولار أميركي تقريبا.

Volkswagen  Pic 2.jpg

ولمحبي العصرية والمظهر الرياضي الثمين، فاليكم سيارة “ميتسوبيشي Lancer 2009” التي تأتي بخيوط انسيابية فيها الكثير من الروعة وبسعر 15 ألف دولار أميركي تقريبا.

Mitsubishi Pic 3.jpeg

واما اذا كنت من حالمي ركوب سيارات الـ “كاديلك”، فستتحقق أمنيتك مع طراز “CTS-V 2005” الذي يأتي بمظهر فاخر مطعم بتاريخ الشركة الأنيق وبسعر لا يتجاوز الـ 12 ألف دولار أميركي.

Cadillac  Pic 3.jpg

ولمن ليس لديه هذه الميزانية المرتفعة، فاليه نيسان “Murano 2003” العصرية والمرعبة وهي بسعر 6 الاف دولار أميركي فقط.. فماذا تنتظر !!!!!!؟

Nissan pic 4.jpeg

واذا كنت تريد الـ “فورد” كأصدقائك، فاليك “Escape 2012” الفاخرة والعصرية والتي لا يتجاوز سعرها عن الـ 13 الف دولار أميركي وقد تأخذها في 10 الاف اذا كنت ذكيا.

Ford Escape  Pic 4.jpg

ومع محبي الـ “بي ام دبليو“، نختم هذا التقرير بطراز “Z3 1996” الذي يتميز بمظهره العصري غير القديم وبسعر 10 الاف دولار أميركي فقط.

BMW  Pic 5.jpg

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

مرض السرطان يضرب سيارات الخليج العربي !

أهم المقالات