يناير 15, 2015

بالتفاصيل.. هكذا تختار السيارة المناسبة لعمرك

قد يشتري الكثير من الأصدقاء سيارات لا تليق بهم وذلك يبدو واضحا من النظرة السريعة والخاطفة لهم في مركباتهم، ومن أجل تفادي هذه المشكلة التي تبرز في أيامنا هذه بشكل كبير اذ قد تدمر بعض العلاقات في بعض الأوقات، يستوجب علينا تقديم بعض الارشادات العامة بهذا الخصوص.

– بالنسبة للفئة العمرية التي تتراوح بين ( 20 و29): هو عمر الشباب والعزيمة يا عزيزي، عليك الانطلاق بسيارة خارقة ذات صوت مرعب يحرك مشاعرك نحو السرعة وعيش أروع المغامرات واللحظات المرعبة.. ولكن انتظر قليلا، لا تنسى انه يستوجب الانتباه من كلفة قطع الغيار والاهتمام بالسيارة مما يدفعك الى اختيار سيارات الهاتشباك الشبابية مثل “فولكس فاغن غولف جي تي آي” أو سيارات الكوبيه الرياضية مثل “تويوتا 86” أو سيارة متوسطة بينهما مثل “رينو ميغان آر إس 265”. ويشار الى انه يحظر عليك في هذه المرحلة قيادة سيارة الـ “SUV” اذ لم تكن مزودة بناقل رياضي.

– الفئة العمرية المتراوحة بين ( 30 و39): احذر سيارة الهاتشباغ في هذه المرحلة التي يجب عليك أن تبدو بكامل رجوليتك وبأناقة تعكس النضج الكبير الذي تتمتع بها، مما يدفعك الى اختيار السيارات الرباعية أو الخماسية الأبواب التي تتمتع بأداء قوي وبتصميم عصري كسيارات الـ “بي أم دبليو” أو “بورش”.

– الفئة العمرية المتراوحة بين (40 و49): يا عزيزي المتزوج، يتوجب عليك اختيار السيارات السيدان الرياضية أو سيارات SUV الرياضية. أما اذا لم تكن متزوجا، فانطلق بسيارة “بي إم دبليو إم 3” أو “أودي إس 4” لتنطلق بكامل القوة والعصرية. وللتعرف الى أفضل السيارات العائلية، اليكم التقرير التالي: تعرفوا الى أفضل السيارات العائلية للعام 2015.

– الفئة العمرية التي تفوق عمر الـ 50: أصبح الوقت لترتاح وتدلع نفسك يا عزيزي، فلا تتردد باختيار سيارة كلاسيكية فاخرة تزيدك هيبة في المجتمع كسيارة “مرسيدس سي إل” أو “بورش كايمان” أو “بورش باناميرا” من دون التفكير بالسيارات المكشوفة حتما.

أهم المقالات