نوفمبر 18, 2014

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

يعتبر التفحيط من اخطر الهوايات اذ انها تتطلب الكثير من الخبرة والالمام بفنون القيادة فممارستها ليست بالبسيطة والسهلة، الا أن هذه القاعدة ليست صائبة تماما اذ ان الموازين تنقلب في عالم السيارات المليء بالغرابة والتحدي المدهش.

فيبدو أن اطفال العرب يتشاركون مع أبائهم بشغف السيارات والاستعراضات الجنونية حيث انه تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع يوتيوب يبين أصغر مفحط في العالم وهو عربي ومن الجنسية الفلسطينية.

“ادم أبو السباع” طفل فلسطيني يبلغ من العمر 7 أعوام، وقد اعتبر أصغر مفحط محترف نظرا لاستعراضاته الجنونية وقدرته على التحكم بالسيارة والمحافظة على متانتها.

وقد ظهر هذا الطفل مرتديا خوذة الحماية داخل السيارة مما يمثل مدى اهتمامه بالسلامة ومعرفته بان التفحيط يعتبر هواية خطيرة قد تؤدي الى الكثير من الاصطدامات المرورية وحوادث السير ذات النهايات الوخيمة.

يذكر أن هذا الفيديو لاقى اجماعا كبيرا بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اذ تم اعتبار هذا الطفل موهوبا وبقدرات خارقة مما يجعله الطفل المعجزة الا ان البعض أشار الى ضرورة الانتباه الى هذا الطفل وتحذيره من مخاطر السرعة الجنونية.

أهم المقالات