سبتمبر 01, 2016

الأميركيون يقودون لمسافات توازي 250 جولة بين الأرض وبلوتو

لجميع أولئك الذين يحبون دردشات المقاهي حول الكيفية التي يؤدي فيها ركوب الدراجة الهوائية، أو إستخدام السكك الحديدية الخفيفة من أجل الوصول لمنازلهم ومكاتبهم ، إلى تغيير العالم، حسنا، لدينا بعض الأخبار السيئة. الأميركيون يقودون سياراتهم الآن أكثر من أي وقت مضى. ومن المرجح أن اللوم بمعظمه يقع على الوقود الرخيص.

فقد سجل السائقون الأمريكيون مجتمعون مسافة بلغت 1.58 ترليون ميلاً في القيادة خلال النصف الأول من هذا العام، وفقا لوزارة النقل الأمريكية.

وهذا لا يعني فقط تسجيل إرتفاعاً قدره 3.3 في المئة عن العام السابق، ولكنه أيضاً كسراً لكل الأرقام القياسية السابقة. فهاواي وحدها عززت هذا الإرتفاع في نسبة قيادة السيارات إلى ما يقارب التسعة في المئة.

وبعضاً من هذه الزيادة يمكن أن يعزى إلى إرتفاع أسعار تذاكر السفر جوا والتي تأبى الإنخفاض رغم هبوط أسعار النفط عالمياً، ما يجبر المزيد من الناس إلى التوجه عبر الطرق البرية.

والمذنب الحقيقي وراء ذلك هو الأسعار المنخفضة للوقود، بحيث يبلغ متوسط سعر الغالون الواحد في الولايات 2.2 دولار أميركي، وهو ما يمثل انخفاضا بحوالي 15 في المئة عن الـ2.58 دولار للغالون عن العام السابق.

كما تشير وزارة النقل، إلى وجود عدد ضخم من الطرقات لإصلاحها، والحكومة الفيدرالية هي فعلاً بصدد رصد 226 مليار دولار لإصلاح الطرق والجسور خلال السنوات الأربع المقبلة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح للحفاظ على سيارة تعمل بشكل دائم (الجزء الأول)

10 وصايا ذهبية للحفاظ على سيارتك (الجزء الثاني)

فورد موستانج GT500 تميل إلى الحصول على قوة 740 حصان

أهم المقالات