نوفمبر 11, 2014

ارتفاع مبيعات مساحات زجاج المركبات في الإمارات.. والسبب ؟

شهدت مبيعات مسّحات زجاج المركبات في الدولة ارتفاعا ملحوظا في الآونة الأخير في الوقت الذي استقبلت فيه دولة الإمارات واحدا من أكثر شهور السنة إمطارا.

وذكرت الشركة، التي بدأت بتصنيع مسّاحات زجاج السيارات والمركبات التجارية قبل 75 سنة، إلى أن مبيعاتها من المسّاحات ارتفع بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة حتى باتت متصدرة لهذا السوق.

وبغض النظر عما اذا كانت ستشهد الدولة هطولا غزيرا للأمطار هذا الشهر مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تسببت الأمطار بفيضانات أغلقت على إثرها العديد من المدارس، توقعت الشركة لهذا التوجه أن يستمر، مما سيساهم إيجابا في المساعي الرامية لجعل الطرقات أكثر أمنا.

يشار إلى أن مجموعة “بوش أرو توين” لمسّاحات زجاج السيارات ومركبات النقل والشاحنات والحافلات، أظهرت أثناء الاختبارات بأنها الأكثر هدوءا والأكثر فعالية والأطول عمرا مقارنة بالمنتجات الأخرى المتوفرة في السواق.

واستنادا على الأرقام المسجلة في أشهر نوفمبر الماضية في الإمارات، فإن مبيعات مسّاحات الزجاج الأمامي للمركبات يمكن أن تسجل ارتفاعا كبيرا مرة أخرى هذا الشهر.

وكان علماء الأحوال الجوية قد أشاروا إلى أن الأمطار الشديدة التي شهدتها دولة الإمارات في نوفمبر الماضي كانت جراء تدفق التيارات الهوائية بشكل غير معهود.

أهم المقالات