نوفمبر 06, 2014

إلى المقيمين في دبي.. ستحظون بفرصة اختبار عالم ميني

تدعو MINI في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة محبّي العلامة إلى الاستمتاع بعطلة حافلة بنشاطات MINI، وذلك ضمن فعالية “Yalla MINI” التي تنطلق في دولة الإمارات قبل الانتقال إلى عمان، وقطر، والكويت والمملكة العربية السعودية.

ففي يومي الجمعة والسبت المقبلين، سيحظى المقيمون في دبي بفرصة اختبار عالم MINI من خلال أنشطة متعدّدة تتخللها تجارب القيادة، ومتجر MINI المتنقّل، وسيّارات MINI مصغّرة للأطفال، وفرصة قيادة سيّارة MINI Hatch الجديدة كلياً بخمسة أبواب التي ستُطرح للبيع في المنطقة الشهر الجاري.

ويتميّز هذا الطراز الجديد بحضور ملفت على الطرقات، ويتّسم بحجم أوسع وبمحرّك بتكنولوجيا التيربو الثنائي TwinTurbo لطرازي MINI Cooper وMINI Cooper S، فضلاً على ألوان خارجية جديدة ومجموعة واسعة من التجهيزات المتطوّرة، مثل مصابيح LED الاختيارية، ومكيّف بمنطقتي تكييف مختلفتين، وشاشة قياس 8.8 بوصة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

ومن المتوقّع أن تُذهل MINI Hatch بخمسة أبواب الزوار الذين سيختبرونها بفضل أسلوب قيادتها المشابه بسيارات الكارت. وستفسح MINI المجال لاختبار طرازات MINI أخرى، مثل سيّارة MINI Paceman وMINI Countryman John Cooper Works، وMINI Hatch بثلاثة أبواب التي طرحتها الشركة في بداية السنة.

ستنطلق الفعالية يوم الجمعة الساعة 12 ظهراً وتستمر حتّى العاشرة مساءً طوال عطلة نهاية الأسبوع. وتدعو MINI زوار “السيتي ووك” على شارع الوصل إلى The Container التي ستعطي زوّارها فكرة عن عالم MINI المليء بالمرح.

وستضمّ “الحاوية” متجراً لـMINI، ومحطة MINI Connected لكي يتعرف الهواة كل ما يلزم عن التكنولوجيا على متن السيّارة، فضلاً عن معلومات حول MINI John Cooper Works، ومعرض MINI Yours لاكتشاف الطرق الحصرية التي تقدّمها MINI لإضفاء اللمسات الشخصية على سيّاراتها.

إذا أردتم اختبار تجربة مشابهة لقيادة سيّارات الكارت التي اشتهرت به MINI حول العالم، ما عليكم سوى التوجّه إلى مركز “سيتي ووك” على شارع الوصل بين الساعة 12 ظهرا والعاشرة مساء يومي الجمعة والسبت، من دون أي تسجيل مسبق.

أهم المقالات