مايو 13, 2016

أوتوميكانيكا دبي 2016 يختتم أعماله بنجاح كبير

اختُتمت في دبي فعاليات معرض أوتوميكانيكا 2016، أكبر معرض لخدمات المركبات في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث أُسدل الستار على ثلاثة أيام من التواصل الفاعل في سوق متنوع لا يزال محط أنظار أكبر موردي قطع غيار وخدمات السيارات في العالم.

شارك في الدورة الرابعة عشر من المعرض السنوي التي أقيمت في الفترة من 8 – 10 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أكثر من 2,017 عارضا من 58 دولة وزاره 30,018 زائر من 119 دولة.

يعزز الحضور الدولي القوي في المعرض قرار أبرز اللاعبين العالميين بمواصلة الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث قاموا باستعراض التقنيات المبتكرة للسيارات على مستوى مجموعات المنتجات الستة في المعرض وهي القطع والمكونات، الالكترونيات والأنظمة، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، الاكسسوارات والضبط، محطات الخدمات وغسيل السيارات.

وتفصيلا شارك في أكبر قسمين وهما القطع والمكونات، والالكترونيات والأنظمة إجمالي 1,408 عارضا، بنمو نسبته 6 % مقارنة بالدورة السابقة. وكانت شركة Meritor، أكبر شركة مستقلة لتصنيع محاور العجلات في الصناعات الثقيلة بالعالم، كانت من أبرز العارضين.

وفي ثاني مشاركاتها في أوتوميكانيكا دبي، ترى شركة Fortune 500 ومقرها الرئيسي في أمريكا أن سوق الشرق الأوسط وأفريقيا لخدمات المركبات يعد أحد أهم أسواق النمو بالنسبة للشركة.

شارك في قسم الإصلاح والصيانة 118 عارضا تقدمتهم شركة Caltex، الراعي الذهبي وشريك الشحوم الرسمي للمعرض. وفي أولى مشاركاتها في أوتوميكانيكا دبي استعرضت Caltex تشكيلة شحومها “هافولاين” لمركبات الركاب، زيوت تشحيم الديزل Delo للمركبات التجارية، و”تكرون”، منظف نظام الوقود.

جديد قسم الاكسسوارات والطلاء والبطاريات في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات